Orecraft: Orc Mining Camp

Orecraft: Orc Mining Camp APK v0.6.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةMarch 23, 2024
الاسمOrecraft: Orc Mining Camp
أحدث إصدارv0.6.6
النوعالمحاكاة
المطورEvrika Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.evrika.miner.camp
متوفر فيGoogle Play

- أوريكرافت: معسكر تعدين الأورك هو محاكي ممتع ولطيف برسوماته وأسلوب لعبه المثير لإدارة معسكر الأورك. في يومٍ ما، اكتشف مجموعة من المسافرين ذوي البشرة الخضراء مكانًا مناسبًا بشكل مثالي لإنشاء مستوطنة. الموقع الملائم، توفر الموارد اللازمة، القدرة على تعدين الخام والعديد من الجوانب الأخرى تضمن النمو السريع والتطور للمستوطنة. يبقى فقط تنفيذ كل شيء بشكل صحيح واستخدام الفرصة في الوقت المناسب للانطلاق بقوة نحو التوسع عبر بناء مبان جديدة وظهور سكان قرروا الانضمام إلى السكان.

اللعبة هي محاكي مثير مع عناصر النقر، حيث ستقوم بإنشاء معسكر فريد للأورك للعيش فيه. هذه القرية، التي تُدعى أوركلاند، ستصبح جسم بحثك، حيث ستسافر إلى أراضي مجهولة، ترتب المواقع وتبذل جهودًا كاملة لرخاء الأراضي وسعادة سكانها. في اللعبة، ستتمكن من توظيف الأورك كموظفين، وتوجيههم لاستخراج موارد مختلفة ذات فائدة، وتشكيل فريق من عمال المناجم والحدادين الماهرين، وتطوير الإنتاج وكسب العملة اللعبية اللازمة للتطور المستقبلي للمستوطنة.

تعلم كيف تدير الأسهم بفعالية، وتوازن العرض والطلب في السوق، وتخطط إستراتيجيًا للمستقبل، وتقيم الوضع الحالي، على سبيل المثال، تقرر ما إذا كان من الأفضل بيع خام التعدين فورًا أم يتعين انتظار ارتفاع سعره. مع مرور الوقت، ستتمكن من نقل المعسكر بأكمله إلى موقع جديد أو مواصلة استكشاف المنطقة الحالية – الخيار لك. ستنشئ مصانع ومرافق إنتاج، وتوسع تدريجيًا في الأراضي للمستوطنة، وتجتذب الموظفين وتحسن مهاراتهم، وتنتج سلعًا فردية وجماعية، وتستخرج آثارًا قوية تسهم في تطوير أوسع نطاق لأوركلاند.

تنزيل Orecraft: Orc Mining Camp APK