Otouto Scramble – Remake: Anime Boyfriend Romance

Otouto Scramble – Remake: Anime Boyfriend Romance APK (Mod: All Choices are Free) v2.1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ15.05.2021
الاسمOtouto Scramble – Remake: Anime Boyfriend Romance
أحدث إصدارv2.1.8
النوعالمحاكاة
المطورGenius Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: All Choices are Free
اسم الحزمةcom.genius.reotouto
متوفر فيGoogle Play

**Otouto Scramble – Remake: قصة رومانسية مع حبيب أنيمي**

هذه رواية رومانسية جديدة من المبدعين المستمرين لألعاب الأوتومي عالية الجودة Genius. تتغير حياة طالبة المدرسة العادية تماماً عندما تكتشف أن والدتها ستتزوج. عريسها لديه ثلاثة أبناء يقعون في حب بطلتك. هل ستتمكن من مقاومتهم أم ستودين التعرف عليهم بشكل أفضل؟

تعرف على الشخصيات الثلاثة الرئيسية في القصة، الإخوة إيتسكي، أكانé وإيزومي. الأخ الأكبر لإيتسكي هو شخص طيب القلب يدرس بجد ويحلم بمهنة كطبيب أطفال. وعلى الرغم من أنه ليس قائداً طبيعياً أو مقاتلاً، فإنه يبذل قصارى جهده لجذب انتباهك. أكانé هو المتوسط في العائلة، سريع الغضب وغير متعاون، لكنه في الحقيقة عاطفي جداً. ساعديه في ترويض مزاجه العنيف ومساعدته على التعامل مع مشاعره. إيزومي هو شخص منعزل في الواقع ويعتمد على أخيه الأكبر في كل شيء. ساعديه على التغلب على مخاوفه وتوجيه طاقاته في الاتجاه الصحيح.

تفاعل مع جميع الشخصيات، وتواصل وابنِ علاقات سواء كانت صداقة أو رومانسية - الأمر يعتمد عليك. يمكن أن تحتوي اللعبة على عدة نهايات، أي منها ستكتشف يعتمد فقط على أفعالك. اتخذ قرارات مختلفة ستشكل تطور القصة والأحداث القادمة. استمتع بشخصيات كاريزمية جديدة، وحوارات مكتوبة بجودة عالية، وقصة شيقة.

ميزات اللعبة:

  • قصة مثيرة؛
  • نهايات محتملة متعددة؛
  • حوارات مصممة بشكل جيد؛
  • رسم بأسلوب الأنمي؛
  • أسلوب لعب مثير.
تنزيل Otouto Scramble – Remake: Anime Boyfriend Romance APK