Pawn Shop Master

Pawn Shop Master APK v0.45 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ25.09.2020
الاسمPawn Shop Master
أحدث إصدارv0.45
النوعالمحاكاة
المطورLion Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.alphapotato.pawnshopmaster
متوفر فيGoogle Play

Pawn Shop Master - هذا محاكي مثير ومفصل لدكان الرهونات. هنا ستدير متجرك للمنتجات المتنوعة وغير العادية. قبل العملاء الذين يرغبون في بيع الأشياء الأكثر غرابة. استخدم قدرتك على التفاوض، وحاول أن تقدم أفضل سعر بالنسبة لك، والأهم من ذلك، تأكد من أنك لم تحضر مزيفا!

قم بتجارتك بالمجوهرات، الذهب، الأشياء الفنية، المجوهرات، الأسلحة العتيقة، وكل ما قد يجلب لك ربحا. قبل شراء أي عنصر، يجب عليك التفكير فيه، التأكد من أن الماس حقيقي، وأن الصورة رسمتها الفنان الصحيح، وتحديد أي نموذج من الذهب تم صنعه من هذا المنتج أو ذاك. بعد الشراء، ستحتاج إلى تحديد سعر معقول للعنصر المعروض للبيع، بحيث يمكن العثور على مشترٍ.

في المحاكي، ستقابل عددًا لا يحصى من العناصر التي لها قيم مختلفة، وتحتاج دائمًا إلى معرفة ما إذا كنت تستطيع بيعها لاحقًا. أيضًا، في اللعبة ستقابل عددًا هائلًا من الشخصيات المختلفة تمامًا، وستحتاج إلى تعلم كيف تجد نقطة تواصل مع كل واحد منهم، وتحديد بينهم بين الناس اللائقين والنصابين الذين يرغبون في خداعك. اتخذ أفضل الصفقات، ابدأ في تحقيق أرباح ضخمة، قم بترقية متجرك، اجمع مجموعات من العناصر النادرة وكن أشهر دكان الرهونات في المدينة!

تنزيل Pawn Shop Master APK