PC Creator 2 – PC Building Sim

PC Creator 2 – PC Building Sim APK v4.3.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.93/5 (14 تصويت)
محدثةJuly 16, 2024
الاسمPC Creator 2 – PC Building Sim
أحدث إصدارv4.3.8
النوعالمحاكاة
المطورUltraAndre
إصدار نظام التشغيلVaries with device
اسم الحزمةcom.ultraandre.pccreator2
متوفر فيGoogle Play

PC Creator 2 - PC Building Sim - تتمة طبيعية لمحاكاة مجموعة الكمبيوتر الشهيرة. في الوقت نفسه، اكتسب المشروع خصائص لعب أخرى. الآن سيتمكن اللاعبون ليس فقط من غمر أنفسهم في اختيار المكونات، ولكن أيضًا من أن يصبحوا أصحاب متجر، مزرعة تعدين، وما إلى ذلك. رسومات جميلة، تنوع كبير من التفاصيل والميزات، ميكانيكا مثيرة، ربط بسعر العملات الرقمية الحقيقي، التواصل مع العملاء، والمزيد، ويجعل الجزء الثاني مثالًا مذهلاً حقًا لما ينبغي أن تكون عليه تكملة الأصلية الناجحة.

هذا هو الجزء الجديد من محاكي أركيد جامع الكمبيوتر مع عناصر استراتيجية اقتصادية، حيث ستجد رسومات HD جديدة كليًا، نظام تبادل مع لاعبين آخرين ونظام تشغيل تفاعلي محدث. كن صاحب مركز خدمة، واملأ طلبات العملاء واجمع أجهزة الكمبيوتر الشخصية!

على عكس الإصدارات السابقة حول بناء الكمبيوتر الشخصي، يمكن تسمية هذه اللعبة ليست مجرد محاكاة، ولكن لعبة أعمال حقيقية مع عناصر استراتيجية، لأنه تمت إضافة العديد من الميزات والوظائف الجديدة هنا بالإضافة إلى تجميع واختبار أجهزة الكمبيوتر. حضر المؤتمرات التكنولوجية لتعرف على آخر الابتكارات في السوق، واكتشف مكونات جديدة من خلال تمرير ألعاب صغيرة مختلفة وتابع حتى أسعار البيتكوين، دوجكوين وإيثيريوم الحقيقية لكسب المال.

تتضمن اللعبة أكثر من 3000 مكون؛ يمكنك شراءها لتجميعاتك واكتشاف عناصر جديدة بشكل دائم. تولي طلبات العملاء واجمع أجهزة الكمبيوتر القوية لهم - اختر معالجًا، لوحة أم، ذاكرة وصول عشوائي، بطاقة الفيديو، قرص صلب، وأجزاء أخرى. قم بتثبيت نظام التشغيل والتعريفات، اختبر برامج وألعاب مختلفة، بالإضافة إ

تنزيل PC Creator 2 – PC Building Sim APK