Pirate Inc – Idle Clicker Tycoon

Pirate Inc – Idle Clicker Tycoon APK (Mod: You can get free stuff without seeing ads) v1.33.480 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ17.10.2021
الاسمPirate Inc – Idle Clicker Tycoon
أحدث إصدارv1.33.480
النوعالمحاكاة
المطورtinysaur
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: You can get free stuff without seeing ads
اسم الحزمةcom.tinysaur.idlepirates
متوفر فيGoogle Play

Pirate Inc - Idle Clicker Tycoon - هل تريد أن تصبح مليارديرًا؟ في هذه اللعبة يمكنك بسهولة تحقيق حلمك. افتح الصناديق واجمع مكافآتك المستحقة. إنها لعبة ممتعة ومثيرة حيث يمكنك تجربة نفسك كقرصان حقيقي وجريء. وما الذي يحبه القراصنة أكثر؟ صحيح، الكنوز السرية وصناديق الذهب. اختر سيفًا وبنادق ستساعدك في فتح الصناديق التي تحتوي على الكنز.

ستظهر بالقرب منك طوال الوقت، وعليك فقط فتحها. بعد ذلك، ستحصل على صندوق كبير، وبتدميره ستحصل على أكثر من ذهب. بهذا المال، ستتمكن من ترقية صناديقك لتجمع أكبر قدر ممكن من المال.

قم أيضًا بترقية أسلحتك لفتح جميع الصناديق بشكل أسرع. افتح مجموعة كبيرة من القراصنة الذين سيساعدونك في صيد الكنوز المثير. اكتشف المزيد من المواقع الجديدة والجميلة التي سيحبها كل لاعب.

إنها لعبة نقر بسيطة وممتعة ستساعدك في الشعور بأنك الأقوى والأثرى من القراصنة. افتح مجموعة متنوعة من صناديق الذهب المختلفة، وخاصة الصناديق الكبيرة التي ستجد فيها الكثير من الذهب والجوائز القيمة.

هنا ستجد العديد من المواقع الجميلة المختلفة وشخصيات القراصنة الفريدة. لا تنسى ترقية سيفك وبنادقك لتدمير الصناديق القيمة بضربة واحدة فقط. ابدأ في صيد الكنوز واحصل على الكثير من المشاعر الجميلة منها.

تنزيل Pirate Inc – Idle Clicker Tycoon APK