Pocket Trucks: Route Evolution

Pocket Trucks: Route Evolution APK v0.8.14 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ11.12.2023
الاسمPocket Trucks: Route Evolution
أحدث إصدارv0.8.14
النوعالمحاكاة
المطورNimbleBit
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.nimblebit.pockettrucks
متوفر فيGoogle Play

POCKET TRUCKS: ROUTE EVOLUTION - اللعبة لأجهزة الأندرويد هي محاكي أركيد مثير برسومات بكسلية. في هذه اللعبة، تلعب دور تاجر نقل البضائع، وتقوم بتوصيل البضائع إلى أجزاء مختلفة من أمريكا والسيطرة على الطرق. هناك حوالي 18 مركبة مختلفة تحت تصرفك ستساعدك في نقل البضائع من نيويورك إلى سان فرانسيسكو. من المهم التفكير في طرق فعالة، وتقييم أنواع البضائع واختيار المركبات المناسبة بحيث تتم تسليم البضائع بأمان.

بعد إكمال اللعبة، ستتاح لك الفرصة لتحسين سياراتك، بزيادة سرعتها وزيادة راحة نقل البضائع، وكذلك خصائص أخرى. تنتظرك مواقف متنوعة غير متوقعة، مثل تجاوز العقبات، والسفر عبر مشاهد طبيعية مختلفة، بما في ذلك الطرق الجليدية والمسارات المغلقة والاصطدامات مع الزحام.

قم بتقدير التصميم البصري بالأسلوب الريترو الجوي الذي تم إنشاؤه باستخدام رسومات البكسل، وكذلك الآليات اللعب المدروسة التي تثير الإدمان من الدقائق الأولى من اللعب. في اللعبة، ستتمكن من شراء شاحنات وإرسالها لتوصيل البضائع إلى أجزاء مختلفة من البلاد. اختر سائقين من بين عدة شخصيات مختلفة، كل منهم لديه مستوى مهارة ومهارات فريدة. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من تخصيص مظهر السائقين بالملابس والإكسسوارات الأنيقة، بالإضافة إلى اختيار البضائع للنقل، واختيار أكثر الطرق تحسيناً للتوصيل.

تنزيل Pocket Trucks: Route Evolution APK