Potion shop: Alchemy Simulator

Potion shop: Alchemy Simulator APK v0.990 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.50/5 (2 تصويت)
محدثةJanuary 24, 2024
الاسمPotion shop: Alchemy Simulator
أحدث إصدارv0.990
النوعالمحاكاة
المطورProudHorse Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
اسم الحزمةcom.ProudHorseGames.PotionShop
متوفر فيGoogle Play

محل الجرعات: محاكي الكيمياء هو محاكي لمتجر الكيمياء في مكان ما في عالم الخيال الواسع. الكثير من سكانها بحاجة إلى جرعات من نوع معين أو آخر. تتضمن اللعبة عددًا كبيرًا من الخيارات للنتيجة النهائية، بالإضافة إلى مكونات أكثر، ومئات من الزبائن الفريدين. كل واحد لديه عاداته وتفضيلاته ومستوى متطلباته لجودة المنتج. وفي الوقت نفسه، ستكون الأمور مشوقة جدًا مع الوصفات. لذا يجب على اللاعبين التجربة والبحث عن حلول غير متوقعة، وتطوير المعرفة الحالية، والسعي للحصول على عناصر فريدة وأدوات للمختبر.

محل الجرعات - هذا هو محاكي أركيد أصلي يمكنك فيه أن تجرب نفسك ككيميائي حقيقي. أدير متجرك الخاص وأنشئ طلبات فريدة للعملاء. درس خصائص المكونات، وقم بدمجها مع بعضها البعض واحصل على جرعات مختلفة! ابدأ في إدارة محل الكيمياء الخاص بك، حيث يأتي عشرات الأشخاص بطلبات متنوعة، ومهمتك هي اختيار المكونات المناسبة وخلق الجرعة التي يحتاجون إليها بالضبط. في البداية، ستكون مجموعة المكونات لديك مجموعة صغيرة إلى حد ما، ولكن تدريجياً ستتمكن من اقتناء عناصر جديدة ستوسع بشكل كبير قدرتك على خلق الجرعات.

اشترى المكونات من السكان المحليين الذين سيقدمون لك صيدهم - سواء كانت نباتات نادرة أو أشياء حصل عليها المحاربون بعد المعركة. قم بدمج المكونات في ترسانتك لزيادة مستواها وفتح حالات جديدة. قم بدمج العناصر المختلفة، وأكمل الطلبات وطور متجرك.

ملامح اللعبة:
- العديد من أنواع الجرعات المختلفة؛
- نظام صناعة أصلي؛
- عدد كبير من المكونات المختلفة؛
- القدرة على إنشاء وصفات خاصة بك؛
- أسلوب لعب مدمن.

تنزيل Potion shop: Alchemy Simulator APK