Railroad Empire: Train Game

Railroad Empire: Train Game APK v1.6.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 4, 2023
الاسمRailroad Empire: Train Game
أحدث إصدارv1.6.0
النوعالمحاكاة
المطورArarat Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
اسم الحزمةrail.road.tycoon
متوفر فيGoogle Play

إليكم النص المترجم إلى اللغة العربية:

**عنوان اللعبة** - هي استراتيجية متكاملة حيث يعود اللاعبون إلى عصر أول السكك الحديدية. بشكل أكثر دقة، خلال الفترة التي لم تكن فيها القطارات تسير عبر المساحات الشاسعة للخرائط المقدمة في اللعبة. سيقوم اللاعبون بشق الطرق، وربط مدن مختلفة، ومرافق إنتاج مستقلة، وما إلى ذلك. من الضروري أيضًا بناء هياكل معقدة وجداول زمنية لتجنب الازدحام والاختناقات المرورية، ونقل الركاب والبضائع، وتطوير كل من العربات وعوامل أخرى ستؤثر في النهاية على مستقبل المؤسسة بأكملها، والمزيد من ذلك. مما سيعجب بالتأكيد عشاق إعداد رسائل القاطرات.

لعبة **Railroad Empire: Train Game** هي مزيج رائع من الاستراتيجية ومحاكي القطارات. سيتعين عليك أن تصبح إمبراطور السكك الحديدية وتبني إمبراطوريتك الخاصة. عالم شاسع ينتظرك، مليء بأغرب أنواع القطارات. ستقوم ببناء السكك الحديدية، وتوحيد المدن، ونقل الأشخاص والبضائع، وإدارة القطارات وإقامة علاقات تجارية مع دول أخرى. تجربة لعب مريحة، تحكم بديهي، ورسوميات ثلاثية الأبعاد جميلة تنتظر جميع عشاق المحاكيات من هذا النوع.

أحد الميزات الرئيسية في اللعبة هو القدرة على اختيار المسار الذي ستتحرك فيه القطارات. سيتمكن المستخدمون أيضًا من فتح قطارات جديدة وترقيتها. سيتعين عليك بدء اللعبة بمحركات بخارية عادية، وبنهاية اللعبة يمكنك الحصول على قطارات كهربائية عالية السرعة تحت تصرفك. جميع التحسينات المتاحة تهدف إلى زيادة سرعة القطارات، وسعتها، وقابليتها للتحكم، وراحة الركاب.

معظم الوقت سيتعين علينا وضع سكك حديدية، مما سيسمح لنا بتوحيد المدن ودول بأكملها. هذا ضروري لتوصيل البضائع، ونقل المواد الخام، ونقل الأشخاص. اعتمادًا على التضاريس، من الضروري تركيب جسور، وأنفاق، ووضع محطات، وإنشاء طرق جديدة.

تنزيل Railroad Empire: Train Game APK