RandomNation

RandomNation APK v2.0.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ26.01.2022
الاسمRandomNation
أحدث إصدارv2.0.7
النوعالمحاكاة
المطورRosenburger Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 8.0+
اسم الحزمةcom.rosenburgergames.randomnation
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - محاكي سياسي لنظام أندرويد. أدرك الخالقون أنه يمكنك كسب المال من هذه الألعاب وجذب عدد كبير من المعجبين، ولذلك قاموا بإنشاء شيء مثير حقًا وبمعنى ما مشابه لـ Sims. من السهل جدًا لعبها. المشكلة الوحيدة هي أنه من الصعب جدًا الاستيلاء عليها. هنا يتعين عليك لعب السياسة. حاول إطلاق الديمقراطية، فضلاً عن تحديد نوع ما من السياسة. هل يمكنك الفوز في الانتخابات الرئاسية؟ تولى السيطرة على الدولة كلها وأثبت للجميع أنك الأفضل. اجتاز السياسات السياسية، وقم بمعالجة البيانات والمزيد من ذلك.

كن حاكمًا حقيقيًا، اختر حزبًا واندخل في حياة سياسية. هنا يوجد حوالي 30 سياسيًا. يتعين عليك اختيار من ترغب في اللعب من أجل نفسك. اللعبة صعبة بما فيه الكفاية، لذلك ليس من السهل تمريرها كما يبدو. يمكن أن تحدث في أي لحظة أحداث عشوائية. يمكن أن تكون حوادث سياسية، كوارث طبيعية، حروب أو شيء آخر. حاول اختيار الانتخابات وتصبح حاكمًا للدولة بأكملها. من الواضح أنه في البداية سيكون من الصعب جدًا حكم، ولكن مع الوقت تدخل في الذوق وتتغير الحالة بشكل هائل.

يمكنك مشاهدة إحصائيات شعبية نفسك، وإيلاء اهتمام للاقتصاد، والميزانية، أو السكان. قرر بنفسك ما هي السياسة التي تحتاج إلى مرورها. بشكل عام، كل شيء هنا مرتب كما هو الحال في حياتنا الحقيقية. إذا كنت قد تفكرت في الدخول إلى السياسة، فجرب تحميل RandomNation - محاكي سياسي لنظام أندرويد أولاً، اجتر جذره، وثم قرر بنفسك ما إذا كنت بحاجة إليه؟

تنزيل RandomNation APK