Real Car Parking : Driving Street 3D

Real Car Parking : Driving Street 3D APK (Mod: Unlimited Money) v2.6.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.00/5 (1 تصويت)
التاريخ22.08.2021
الاسمReal Car Parking : Driving Street 3D
أحدث إصدارv2.6.6
النوعالمحاكاة
المطورGen St
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Money
اسم الحزمةcom.realcarparking.genetic
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - اللعبة مخصصة لأولئك الذين تعبوا من البحث عن شيء جدير بالاهتمام في فئة محاكيات وقوف السيارات. رسومات ممتازة ، لعب واقعي ، عدة عروض كاميرا والتحكم الكامل في الموقف!

سيبدأ ممرك بتدريب صغير حتى تتمكن من فهم جميع مبادئ الإدارة بسرعة. عندما يتم الانتهاء أخيرًا من الجزء "الرسمي" ، يمكن للاعبين المضي قدمًا في عبور مستقل. تقدم اللعبة خيارًا من أربعة مستويات صعوبة ، لذا سيثير المشروع بالتأكيد اهتمامًا ليس فقط للمبتدئين بل أيضًا للمحترفين.

سيتم تكليف اللاعبين بعدد من المهام ، ومن بينها سيكون بالتأكيد واحد متعلق بالوقوف الصحيح. إذا لم تكن لديك أعصاب من الصلب ، فيفضل عدم اختيار أصعب مستوى للعب ، توفر الهاتف. نبدأ محرك السيارة ، نشدها بحزام الأمان ، وبحرص ، دون لمس سيارات الآخرين ودون ترك "كتسوك" على سيارتنا المفضلة ، نحاول وقوف السيارة في المكان المحدد. بالطبع ، ستعيقك سيارات أخرى ومختلف العقبات الأخرى. بعد اكتمال المهمة ، ستتلقى مكافأة.

يجب أن نمدح المطورين لذكائهم وطريقة رائعة لرفع مستوى المعرفة في مجال قواعد المرور. تحتوي اللعبة على قسم خاص يُدعى "المرور". بفضله ، يمكن للاعبين كسب عملة اللعبة الإضافية بسهولة. عليك الإجابة على بضعة أسئلة تتعلق بقواعد المرور. بالطبع ، يمكنك هنا قتل طائرين بحجر واحد: تذكر تلك القواعد بالذات ، وحتى الحصول على المال لذلك.

تنزيل Real Car Parking : Driving Street 3D APK