Restart:Dawn

Restart:Dawn APK (Mod: No ads) v68.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ23.04.2023
الاسمRestart:Dawn
أحدث إصدارv68.1
النوعالمحاكاة
المطورRestart dawn
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: No ads
اسم الحزمةcom.onegame.good
متوفر فيGoogle Play

Restart:Dawn - محاكي تخطيط الحضرية والمزرعة في مناظر ما بعد نهاية العالم. هناك أيضًا قصة كاملة في اللعبة، التي ستساعد على التحرك بشكل أكثر انسجامًا في التطوير وزيادة المستوطنة، وكذلك في التفاعل مع المستوطنات المجاورة. سيرتقي اللاعبون بالسياج الخارجي للمنطقة الآمنة وسيقومون برحلات طويلة خارج المنطقة القابلة للعيش. لذا لن تشعر بالملل. هناك العديد من الشخصيات الأخرى في المشروع، بالإضافة إلى الشخصيتين الرئيسيتين، ستصبح مساعدين وفي النهاية في مجال النشاط الواحد أو الآخر. وبالتالي يتمتعون بتلقين العمليات، ويرفعونها إلى مستوى جديد، وهكذا. لا تتجاهل المساعدة الخارجية.

Restart:Dawn هو محاكي بقاء رائع حيث تكمن الفكرة الرئيسية في القصة والعلاقة بين الممثلين.

تجري اللعبة على أرض عالم متهالك، حيث ينجو فقط أقوى البشر. يجب عليك استكشاف عالم ما بعد نهاية العالم الهائل، وجمع الموارد وقيادة أكثر من 50 بطلا يمتلكون مجموعة من المهارات والقدرات المثيرة. ستجد العديد من الأشياء والآليات والآليات التي يمكن بناؤها واستخدامها لصالح المجتمع.

سيكون للاعبين الوصول إلى العالم الأصلي، الذي يوجد على سطح الأرض وتحتها. يجب بناء مأوى محمي، وجمع الموارد، وزراعة الطعام، والاعتناء بالحيوانات. يمكنك بناء هياكل ليس فقط على السطح، ولكن أيضًا تحت الأرض. تقدم الحياة تحت الأرض إمكانية وضع المستودعات، واستخراج المعادن النادرة، والقتال مع الوحوش الدموية. يجب أيضًا استقبال اللاجئين ومساعدة كل من فقدوا مأوى فوق رؤوسهم.

تدريجياً، ستكشف اللعبة جانبًا جديدًا، وستبدأ في الظهور شخصيات مختلفة وتاريخ علاقاتهم. ينقسم اللعب إلى فصول، التي بدورها تحدث اللعبة نفسها وتقد

تنزيل Restart:Dawn APK