Rhythmic Gymnastics Dream Team

Rhythmic Gymnastics Dream Team APK (Mod: Unlocked) v1.1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
محدثةJanuary 11, 2023
الاسمRhythmic Gymnastics Dream Team
أحدث إصدارv1.1.0
النوعالمحاكاة
المطورCoco Play By TabTale
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
وزارة الدفاعMod: Unlocked
اسم الحزمةcom.cocoplay.gymnastics.simulator
متوفر فيGoogle Play

فريق الحلم للجمباز الإيقاعي - تقليدياً، لفريق التطوير، محاكي بصري جميل وعالي الجودة. الذي سيسر ليس فقط بصورة ورسوم مذهلة، ولكن أيضاً بأسلوب لعب مثير. بأوجه وإمكانيات مختلفة. يوفر مستوى ممتاز من التفاعل في العملية. يتم دعوة اللاعبين لمساعدة الرياضي الموهوب على أن يصبح نجماً حقيقياً في الجمباز الإيقاعي. أمامهم حصص تدريب، عروض، جوائز، وأكثر من ذلك. الأمور تأتي على شكل ألعاب تفاعلية ساحرة. يجب على المعجبين ومحبي الألعاب المصممة بشكل جيد تجربة أنفسهم في هذه الرياضة.

لعبة جمباز إيقاعي جميلة تم إنشاؤها لهواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية. عليك أن تصبح جزءاً من فريق ودود من لاعبي الجمباز، وتتدرب كثيراً وأخيراً، تظهر مهاراتك اللا مثيل لها في بطولة عالمية. تتميز اللعبة برسومات ملونة، وفيزياء واقعية، وأسلوب لعب مشوق وموسيقى خلفية لطيفة.

إذا كنت تحب الجمباز الإيقاعي، ستمكنك هذه اللعبة من أن تصبح جزءاً من هذا العالم الرياضي الفريد. سيكون شخصيتك لاعبة جمباز شابة ستنضم إلى فريق الجمباز الإيقاعي الودود الذي يمثل بلدها في المسابقات العالمية الرصينة. ولكن، بالطبع، أولاً عليك أن تحسن مهاراتك في الصالة الرياضية، وتبتكر رقصة مذهلة وتجعل الحركات مثالية. بمجرد أن تشعر بأنك جاهز للأداء، قم بتحضير رياضيتك للحدث القادم من خلال طلب بدلة جميلة لها، بالإضافة للعناية بتسريحة شعرها ومكياجها. حاول الحصول على العدد الأقصى من النقاط لأدائك وجلب الفوز المنتظر لفريقك.

تنزيل Rhythmic Gymnastics Dream Team APK