Room Rampage

Room Rampage APK (Mod: ads removed) v1.0.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ15.10.2020
الاسمRoom Rampage
أحدث إصدارv1.0.7
النوعالمحاكاة
المطورParadyme Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: ads removed
اسم الحزمةcom.paradyme.roomrampage
متوفر فيGoogle Play

ROOM RAMPAGE - هذا محاكي مفصل لتدمير الأشياء في الغرفة. في هذه اللعبة، لا توجد مهام محددة أو مهمات، عليك فقط اختيار طريقة التدمير التي تفضلها ومشاهدة العملية الرائعة وفحص عواقب أنشطتك. للتغيير، هناك العديد من الأشياء المنزلية، الأثاث، الأطباق، وحتى العرائس التمثيلية لتقليد الناس، بالإضافة إلى تنظيماتهم المختلفة.

قم بترتيب الانفجارات في وسط الغرفة، رمي عصا ديناميت أو قنبلة، إطلاق النار على الأشياء بمسدس، رشاش، بندقية آلية، قاذف قنابل، أو إنشاء زلزال قوي، بعد ذلك لن يبقى شيء تقريبًا سليمًا. على الجانب الأيمن من الشاشة يوجد قائمة كاملة بالفرص المتاحة، فقط عليك النقر على أحد الرموز وستتغير الأسلحة على الفور. يمكنك استعادة الغرفة مرة أخرى في أي وقت لتجربة أسلحة أخرى في العمل. إضافة جيدة للعملية هو أنه يمكنك الاستفادة من تأثير التباطؤ.

كألعاب المطور الأخرى، حيث كان من الضروري تدمير مدن بأكملها وحتى كواكب، تتمتع هذه اللعبة بفيزياء واقعية، مما يجعل من المثير للاهتمام مشاهدة كيف تتناثر وتتدمر كل شيء إلى قطع صغيرة. الرسومات والتأثيرات الصوتية المفصلة، بدورها، تضيف الإيمانية. اختر غرفة، قم بترتيب الأشياء ودمر كل شيء إلى الأرض!

تنزيل Room Rampage APK