Run Stop: Survival Challenge

Run Stop: Survival Challenge APK v0.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ28.10.2021
الاسمRun Stop: Survival Challenge
أحدث إصدارv0.2
النوعالمحاكاة
المطورMgif Studio
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.squid.game.pink.fish.red.green.challenge
متوفر فيGoogle Play

RUN STOP: تحدي البقاء - هذه هي لعبة أركيد جديدة من Mgif Studio، التي تم إنشاؤها استنادًا إلى السلسلة الكورية الجنونية والمعترف بها دولياً "The Squid Game" من Netflix. كن مشاركًا في أخطر مسابقة، حيث يتعين عليك اجتياز جميع مراحل اللعبة والاختبارات للفوز بالجائزة الرئيسية.

يوجد إجمالًا ست مراحل لعبة، تم إعادة إنشاؤها بالتفصيل وفقًا للسلسلة الأصلية، التي ستساعدك على غمر نفسك في نفس الأجواء وأن تصبح جزءًا من لعبة ضخمة. في كل مستوى، عليك أن تقوم بأداء مهام معينة بدقة وفقًا للتعليمات المعطاة. اقفز على الجسر الذي تم إنشاؤه من كتل زجاجية تمشياً على الزجاج المقوى فقط، اقطع الأشكال من العجينة السكرية واركض نحو خط النهاية دون الوقوع تحت نظرة الدمية المخيفة.

كل لعبة لديها قواعد خاصة يتعين عليك التركيز عليها - في بعض الأماكن ستحتاج فقط إلى حظ معتاد في تخمين إحدى الخيارات، وفي بعض الأماكن ستحتاج للحذر وسرعة الرد. لحسن الحظ، على عكس اللعبة الأصلية، إذا خسرت، يمكنك ببساطة البدء من جديد. سواء شاهدت السلسلة التلفزيونية الشهيرة أم لا، فإن الألعاب المقدمة بالتأكيد ستكون قادرة على جذب اهتمامك وستكون قادرة على سحرك لساعات طويلة.

مميزات اللعبة:
- ست مراحل لعبة؛
- عدد المحاولات غير محدود؛
- المهام الأصلية من السلسلة؛
- مسابقات مثيرة؛
- رسومات ملونة.

تنزيل Run Stop: Survival Challenge APK