Russian Village Simulator 3D

Russian Village Simulator 3D APK v1.6.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.50/5 (2 تصويت)
محدثةMarch 27, 2023
الاسمRussian Village Simulator 3D
أحدث إصدارv1.6.2
النوعالمحاكاة
المطورZealand Team
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.zealandteam.russian.village.simulator
متوفر فيGoogle Play

لعبة محاكاة "Russian Village Simulator 3D" - محاكاة ممتعة للبقاء في قرية روسية تقليدية ونمطية. مع جميع مزاياها وعيوبها. اسمها روبن وقرر الشخصية الرئيسية أن يأخذ استراحة هنا من صخب المدينة. يمكنه التجول في الشوارع والأحياء، السفر بالقارب، استكشاف وكشف الأسرار المحلية، التواصل مع السكان، الذهاب إلى الديسكوهات الفخمة، وبالطبع المشاركة في المعارك. وضع شخصيته يُظهر من منظور الشخص الأول، عالم مفتوح، مجموعة متنوعة من الأنشطة، فيزياء مضحكة، وجود معدات عاملة، والكثير من المزايا ستسرّ محبي الترفيه الأصلي.

هذه هي لعبة محاكاة ممتعة للحياة اليومية في ريف روسيا. هنا، في القرية تحت اسم "Malinovka"، ستحصل على استراحة من ضوضاء المدينة والصخب الدائم. ستكون في دور شاب قروي بسيط ويمكنك فعل ما تشاء. ستكون لديك عالم مفتوح بأكمله تحت تصرفك، مع قرية وحقول وأنهار وغابات!

في هذه المحاكاة، يمكنك العثور على العديد من الأنشطة، الذهاب إلى الديسكو المحلي، الذي يجري مباشرة في الهواء الطلق والتعرف على الناس هناك. ابحر بالقارب، تجول في الحقول، قم برحلة حول القرية في سيارتك VAZ 2101 أو نظم سباقًا. حتى تبدأ معركة مع السكان المحليين، ولكن كن حذرًا، فهم يتذكرون بشكل جيد الإهانة التي تسببت لهم ويمكنهم انتقام. في استكشاف الأراضي المحلية، يمكنك مقابلة العديد من المنازل، السكان المحليين وجميع أنواع الحيوانات الأليفة: الأبقار، الخراف، الخنازير، الدجاج، وغيرها.

اللعبة تتم بالكامل من منظور الشخص الأول مع فيزياء "رجول" مثيرة، مما يجعل جميع المعارك والتفاعلات مع الأشياء طابعًا ممتعًا. قيادة السيارة مصممة بأقصى درجة واقعية، مع نظام أضرار. جميع السكان لديهم ذكاء اصطناعي ذكي بما يكفي، مما يجعل ال

تنزيل Russian Village Simulator 3D APK