Scary Teacher 3D

Scary Teacher 3D APK v7.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.25/5 (175 تصويت)
محدثةSeptember 5, 2024
الاسمScary Teacher 3D
أحدث إصدارv7.8
النوعالمحاكاة
المطورZ & K
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.2+
اسم الحزمةcom.zakg.scaryteacher.hellgame
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - هذه اللعبة هي ممثلة لنوع "كيف تحصل على جارة". في هذه اللعبة تحتاج إلى الحصول على مدرسة الشخصية الرئيسية. كانت متعبة جدًا من الفتاة حتى قررت أن تعلم درسًا للمدرسة. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى ابتكار أصعب عقوبة. نوصيك بتنزيل لعبة Scary Teacher 3D لنظام Android.

تنقسم اللعبة بأكملها إلى عدة مستويات. وفي نفس الوقت ، تكون المستويات معقدة تمامًا. ستحتاج إلى دخول منزل المدرسة والعثور على العناصر الصحيحة هناك. عندما تجد عنصرًا ، ستخبرك اللعبة بالمكان الذي يمكن استخدامه فيه. يتم إعطاء تلميح بشكل أثر على الأرض. عندما تصل إلى المكان الصحيح ، ما عليك سوى استخدام العنصر. عند إنشاء الفخ ، ستحتاج إلى مغادرة المنزل. هذه هي الصعوبة الرئيسية في اللعبة. يتم تقسيم المستوى إلى عدة مراحل. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتمكن من إتمام إنشاء الفخ بسرعة ، إذا لاحظت. هذا يعود إلى أنه ببساطة لن تخرج.

عند الانتهاء ، سيتم عرض مشهد صغير. فيه يمكنك رؤية كيف سيعمل هذا الفخ. يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من الفخاخ. على سبيل المثال ، يمكنك العثور في المنزل على الفلفل الحار ، وصب كيس البيتزا بأكمله ، الذي تحاول طهيه المدرسة. ثم يمكنك رؤية كيف تحاول تجربة الطبق الناتج.

يعقد كل شيء بسبب وجود رؤية من 3 أشخاص. هذا لا يسمح لك برؤية أين تكون المعلمة. يمكن الحصول على جميع المعلومات من خلال الاستماع. لذلك ، استمع جيدًا إلى جميع الخطوات.

تنزيل Scary Teacher 3D APK