School Days

School Days APK v1.260.64 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.31/5 (13 تصويت)
محدثةSeptember 7, 2024
الاسمSchool Days
أحدث إصدارv1.260.64
النوعالمحاكاة
المطورMDickie
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةair.SchoolPublic
متوفر فيGoogle Play

School Days - لأولئك الذين حلموا بأن يصبحوا الطالب الأكثر شهرة في المدرسة، الآن هناك فرصة لهذه الفرصة. حاول الحصول على سمعة بين الطلاب المحليين. كانت أبواب المدرسة دائمًا مفتوحة لك والآن عدت هنا. الآن يجب أن نحاول البقاء على قيد الحياة في هذا الجو. منذ إنشاء تاريخ مدرستك، ستستيقظ كل صباح، تتناول الإفطار وتذهب عبر شوارع المدينة المزدحمة إلى المدرسة. سيكون معك في هذه القصة اللعبة طلاب آخرون.

حاول البقاء في التيار في عالم الطلاب القاسي هذا. احصل يوميًا على أهم مواد المدرسة. يجب عليك إكمال جميع المواد الدراسية العشر. كل يوم، سيكون بجانبك في المدرسة أكثر من مائة طالب. حاول الخروج من المدرسة والحصول على تعليم عالي. بالطبع، القضية الأخرى الرئيسية هي الشهرة بين زملائك. صدق أنه إذا عشت بشكل صحيح، ستجد المرح والتسلية.

إذا استخدمت جميع ميزات هذه اللعبة بشكل كامل، يمكنك إنشاء مدرستك الخاصة. ستكون تحت قيادتك في هذه معظم الأمور تقريبًا. قم بإنشاء منهج دراسي حسب احتياجاتك. اعين شخصيًا مدرسًا لكل مادة. يمكنك فتح مدرسة خاصة وجني الربح منها. لن ينتهي متعتك أبدًا. انتقل إلى المتجر واُلبس شخصيتك كما تريد. كن موجهًا فقط بالأسلوب الشخصي والتفضيلات. بناءً على الطريقة التي تتصرف بها، يمكنك الاستفادة فقط. يمكنك أن تصبح رابر كول، أجمل في المدرسة أو متنمر، منه يحافظ الجميع في المدرسة على الخوف. إدارة مدرستك قصة بنفسك.

تنزيل School Days APK