Sculpt people

Sculpt people APK v2.3.1.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةFebruary 24, 2023
الاسمSculpt people
أحدث إصدارv2.3.1.0
النوعالمحاكاة
المطورCrazy Labs by TabTale
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةcom.sdpgames.sculptpeople
متوفر فيGoogle Play

اسم اللعبة - مشروع رائع آخر من Crazy Labs حيث يحصل اللاعبون على لعب تفاعلي وإبداعي. والذي، بفضل التحكم المريح والدقة في الحركات، يمنح الكثير من الانطباعات السارة للمشاركين. سيبدأون في نحت رؤوس الناس والحيوانات. من الضروري محاولة أداء كل العمل بأقصى دقة ممكنة، مقارنة بانتظام القالب بالعينة في الصورة. سيكون لديهم على ذمتهم أدوات وعناصر مختلفة، وأجسام إضافية، بالإضافة إلى مهارتهم الخاصة في نعومة الإجراءات على شاشة اللمس. لعبة ممتعة للجميع الذين يحبون الإبداع والتطوير.

هذه لعبة محاكاة عادية حيث ستتمكن من إنشاء تماثيل لبعض الشخصيات الشهيرة. ستكون لديك جميع أدوات ومواد النحت المهنية تحت تصرفك، مما سيتيح لك إنشاء تماثيل واقعية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد هذا العملية في الاسترخاء وإعطائك مشاعر إيجابية!

ابدأ في إنشاء تمثال من البداية، حيث يكون لديك قطعة صغيرة من قالب مستدير. ثم، ارسم مخططًا تقريبيًا للرأس، ثبته على العصا، خذ عصيات خاصة بيدك وابدأ في نحت شكل العيون، الخدين، الأذنين، الشفتين، الأنف، وما إلى ذلك. بعد ذلك، يمكنك أن تجرب على الفور تسريحة الشعر، ثبت عينين باللون الموصى به وضع ماكياج، وضعت القالب مسبقًا ورش الأجزاء اللازمة بطلاء الرش.

في كل مستوى، ستتلقى طلبات جديدة من العملاء، حيث ستحتاج إلى إنشاء ليس فقط تماثيل للأشخاص والنجوم، ولكن أيضًا شخصيات مختلفة من الأفلام والألعاب. بعد اكتمال كل مرحلة، سيقوم العميل بتقييم عملك وفقًا لثلاث معايير: الإبداع، مهارات الرسم والاكسسوارات المستخدمة. بأداء ممتاز، ستحصل على تقييم بثلاث نجوم، وعملات ذهبية يمكنك صرفها على شراء أدوات ومواد ج

تنزيل Sculpt people APK