Sheep Farm: Idle Games & Tycoon

Sheep Farm: Idle Games & Tycoon APK (Mod: Unlimited Diamonds ) v1.0.14 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (2 تصويت)
التاريخ9.08.2022
الاسمSheep Farm: Idle Games & Tycoon
أحدث إصدارv1.0.14
النوعالمحاكاة
المطورSUPERBOX
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
وزارة الدفاعMod: Unlimited Diamonds
اسم الحزمةcom.superbox.aos.sheepfarm
متوفر فيGoogle Play

مزرعة الأغنام: الألعاب الخمول ورجل الأعمال - تصميم المستويات الكلاسيكي هو "محاكي النقر" حيث سيقوم اللاعبون بشراء مزرعة أغنام وتحويلها تدريجيًا إلى مجمع لتربية الماشية. في الوقت نفسه، من الضروري ليس فقط نسيان تطوير واستثمار الموارد، ولكن أيضًا الاستجابة في الوقت المناسب لمختلف المشاكل والأخطار التي تهدد سكان الحظائر. هذا وأكثر ولا يترك لك الملل، حتى في مراحل متأخرة من اللعبة. رسومات لطيفة، حيوانات وشخصيات مضحكة، مساحات ضخمة للضخ، مكافآت متنوعة، جمع العناصر، وما إلى ذلك يجعل الترفيه العثور العظيم لعشاق مثل هذا الوقت المفيد.

سيكون لديك مزرعة مهجورة تحت تصرفك. أولاً وقبل كل شيء، ستحتاج إلى شراء عدد من الأغنام. كل شيء يأتي الصوف. من الضروري زيادة التداول تدريجيًا وزيادة إنتاج الصوف، باستثمار العملة المكتسبة في ذلك. زيادة مستوى المرعى سيزيد بشكل كبير من كمية الصوف المتلقى، ويقلل من وقت الرعي للأغنام ومعلمات أخرى.

كن على دراية بكمية الصوف الذي تنتجه في الوقت المناسب، إذا كان هناك الكثير منه، من الضروري زيادة سرعة التسليم والعائد من المبيعات. زيادة مستوى المصنع ستفتح آفاقًا جديدة كثيرة، وتقفل العمال الإضافيين، وتقلل من وقت جمع الصوف ومعالجته وزيادة المبيعات الإجمالية. سيزيد استخدام المعززات بشكل كبير من الدخل، لذا لا تنسى عنها. من المهم فهم أن مدة المعزز محدودة، يجب عليك الحفاظ تدريجيًا عليها لتحقيق أقصى أرباح.

راقب عمل المزرعة، اشتري أغنام جديدة في الوقت المناسب، قم بتوظيف عمال ذوي خبرة وزيادة القدرة الإنتاجية. أنت الراعي الوحيد للصوف في الجزيرة، جعله يكفي للناس لعدة سنوات، وأصبحت أغنى مالك لمزرعة الأ

تنزيل Sheep Farm: Idle Games & Tycoon APK