Shotgun Sounds: Gun Simulator

Shotgun Sounds: Gun Simulator APK v0.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
التاريخ16.11.2022
الاسمShotgun Sounds: Gun Simulator
أحدث إصدارv0.5
النوعالمحاكاة
المطورDINO Global
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.gun.simulator.sounds
متوفر فيGoogle Play

Shotgun Sounds: Gun Simulator - محاكي عالي الجودة ، سواء في الأصوات او الرؤية ، حيث يحصل اللاعبون على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسلحة وليس فقط الأسلحة. مسدسات ورشاشات وقنابل وأكثر من ذلك بكثير في المجموعة المقترحة. عمل جميع النماذج متحركة ، بالإضافة إلى أنها مصحوبة بصوت أصلي. مما يجعل هذه اللعبة اكتشافًا رائعًا لجمهور واسع. كما يوجد آليات للعمليات التفاعلية. مثل تعبئة الخرطوشة وإزالة الشمعة ، وما إلى ذلك. لذلك يجب على محبي هذه الألعاب التعرف على المحتوى وتجربة كل شيء بالتأكيد.

Shotgun Sounds: Gun Simulator هو محاكي حقيقي للأسلحة النارية حيث يمكنك الاستمتاع بالرسوم المتحركة وأصوات الطلقات من المسدسات ورشاشات الدبابات والبنادق وأطلق القنابل. اختر الأسلحة التي تحبها ، وحالة الطقس واضغط على الشاشة لتطبيقها.

تتضمن التطبيق مجموعة هائلة من المسدسات ورشاشات الدبابات وبنادق الفوشي والمسدسات الدورانية وبنادق القنص والهجوم وقاذفات القنابل والصواريخ والمتفجرات الأخرى. تتوفر وصفاً مفصلاً لكل سلاح. قد لا يمكنك التمرير عليه والنظر إليه من جميع الزوايا ، ولكن اللعبة قادرة على إظهار القوة النارية وأصوات الأثار.

هناك عدة أوضاع للإطلاق المتاحة: فردي ، تلقائي وبهز الجهاز. بشكل مثير للاهتمام ، يتم مرافقة كل طلقة بوميض ساطع ، ولكن يجب عليك إعطاء التطبيق إذنًا لاستخدامه. أثناء اختبار السلاح ، يمكنك تغيير حالة الطقس. مطر ، ثلج وطقس مشمس صاف. من المؤسف أنها لا تؤثر على خصائص الأسلحة بأي شكل من الأشكال ، لكن تبدو على الأقل مثيرة ، مما يعزز اللعب. لن يسمح التطبيق فقط لك بمعرفة الخصائص التقنية للسلاح ، ولكن سيمنحك أيضًا فرص

تنزيل Shotgun Sounds: Gun Simulator APK