Simple Sandbox

Simple Sandbox APK (Mod: Money) 1.5.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
1.00/5 (1 تصويت)
التاريخ5.09.2019
الاسمSimple Sandbox
أحدث إصدار1.5.3
النوعالمحاكاة
المطورMadnessGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.Simple_Sandbox
متوفر فيGoogle Play

Simple Sandbox - محاكي أنيق للحرية. يحصل اللاعبون على فرصة للاستمتاع بالكثير من المغامرات في عالم الرمال ذو البولي المنخفضة. هنا لا يقتصرون على أي حدود أو تقاليد. وبالتحديد، إنما خيالهم فقط هو القادر على إيقافهم. إن بناء الأشياء، استخدام مختلف العناصر لبناء المباني، استخدام المعدات، الأسلحة والكثير من التفاصيل ستنال إعجاب الجميع دون استثناء. هل اللعب التعاوني يفتح آفاقًا جديدة لهم لقضاء وقت معًا مع أصدقائهم أو اللاعبين غير المألوفين تمامًا.

يقدم مطورو المشروع للجميع فرصًا غير محدودة لإنشاء عالمهم الفريد. تشبه اللعبة إلى حد كبير سلسلة GTA، التي تتمتع بعالم مفتوح أيضًا، وحرية كاملة في العمل ومجموعة كبيرة من الأسلحة، والمركبات ولحظات اللعب الأخرى. الفارق الوحيد هو أسلوب التصميم.

تجري اللعبة في الصحراء، حيث تجدون ليس فقط أسلحة، بل أيضًا إمدادات كبيرة من الموارد الضرورية لبناء المباني. على الطريق، يمكنكم بناء ليس فقط على الأرض، بل أيضًا في الهواء، باستخدام مجموعة من الأدوات والمعدات الخاصة. الشخصية التي يجب عليك تشغيلها تشبه في كثير من الطرق الرجل الخشبي. ولتغيير الأجواء، أضاف المطورون العديد من النُسخ: شرطة، إطفائي، سائح، راكب تزلج، وحتى صورة لروبوت.

تنزيل Simple Sandbox APK