Space Inc

Space Inc APK v1.5.6 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJanuary 29, 2021
الاسمSpace Inc
أحدث إصدارv1.5.6
النوعالمحاكاة
المطورLion Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.alegrium.space.lion
متوفر فيGoogle Play

لعبة SPACE INC – هي لعبة محاكاة لطيفة برسوميات جذابة، حيث سيتم نقل اللاعبين إلى وقت أصبح فيه السفر إلى الفضاء متاحًا وآمنًا للجميع. الكواكب تنتظر مستعمرينها، والأشخاص الذين يحلمون بتغيير عناوينهم يقفون بالفعل في طوابير بجانب منصات الإطلاق. ولكن لا تزال هناك بعض القيود والإجراءات الإلزامية. لذا سيتعين على اللاعبين تنظيم عملية التحضير القبلية للطيران، وزيادة القدرة الاستيعابية، والاستعداد للتوسع الكبير في مجمع المطار الفضائي بالكامل.

هنا يمكنك إدارة مطار فضائي عالي التقنية في المستقبل لجعل السفر إلى الفضاء واقعًا. لديك الآن فرصة لتكون في المستقبل، حيث يصبح التحليق في النظام الشمسي أمرًا شائعًا ويمكن لأي شخص تحمل تكلفة رحلة على مركبة فضائية. استفد من ذلك من خلال افتتاح مطارك الفضائي الخاص وإرسال حشود من الركاب إلى النجوم. كما هو الحال عادة، ستبدأ شركتك في البداية بمقياس متواضع، لكن تدريجيًا ستقوم بتوسيعها من خلال الأموال التي تكسبها.

قم بإدارة مواقع تسجيل الدخول، واحضر زبائنك مباشرة إلى الصواريخ، وأطلق السفن من الأرض. في كل مرة تحصل فيها على أموال داخل اللعبة، يمكنك إنفاقها على ترقية عناصر المطار الفضائي لتوفير خدمة أسرع. لا تنسَ توظيف الموظفين لأتمتة العمليات الروتينية، فحينها لن توفر فقط الوقت، بل أيضًا ستحصل على المزيد من الأموال. خلاف ذلك، تعتبر Space Inc لعبة شبيهة بألعاب الخمول مع موضوع فضائي ولعبة بسيطة.

تنزيل Space Inc APK