Standoff Case Clicker

Standoff Case Clicker APK (Mod: Money) v1.10.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةFebruary 15, 2023
الاسمStandoff Case Clicker
أحدث إصدارv1.10.2
النوعالمحاكاة
المطورunbhp
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.unbhp.clicker
متوفر فيGoogle Play

لعبة Standoff Case Clicker - نوعًا ما من القابعين بالنقر بما يتعلق بالرسومات في البيئة وصفات لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول الشهيرة. سيقوم اللاعبون، عندما يدركون الموارد والمكافآت المتراكمة، بتعزيز المجموعة بأنواع مختلفة من الأسلحة، والتحسينات، والوحدات لكل هذا. بتحسين سمات الشخصية الافتراضية تدريجيًا. هناك أيضًا فرصة لأتمتة معظم العمليات. وهذا سيسمح لك بالقيام بأشياء أخرى، بينما ستقوم المساعدون بعمل كل العمل الرئيسي. تشكيلة ضخمة من العناصر التي يمكن الحصول عليها، جوائز مثيرة للاهتمام، وعملية مثيرة بشكل كبير والمزيد سيعجب عشاق هذا النوع واللعبة الأصلية.

هذا محاكي حقيبة جديد يحتوي على عناصر ميكانيكية للنقر. هنا يمكنك جمع مجموعة مثيرة حقًا من جميع أنواع الأسلحة والعناصر اللعبية من لعبة إطلاق النار Standoff 2 شهيرة. وبالإضافة إلى ذلك، العملية نفسها مثيرة للاهتمام للغاية، وستتمكن من اسر اللاعبين لفترة طويلة!

ميكانيكا المحاكي بسيطة جدًا، حيث تحتاج في الأساس إلى النقر فقط على الشاشة لتلقي العملة داخل اللعبة كمكافأة. بالمال الذي تكسبه، ستتمكن من شراء الحقائب، حيث يتساقط مجموعة متنوعة من العناصر عشوائية. من بينها يمكن أن تكون كلا من البنادق العادية، ورشاشات الرصاص، وعناصر المعدات، وسكاكين مميزة بأجلد فريدة.

الواجهة في المحاكي مصممة في أسلوب اللعبة الأصلية، وجميع نماذج الكائنات مفصلة جيدًا. سيتم تسريع سرعة الكسب عن طريق تحسين سماتك، حيث ستزيد قيمة نقرتك واحدة بعد الأخرى. ومع مرور الوقت، سيكون حتى من الممكن تثبيت نقرة تلقائية للربح السلب

تنزيل Standoff Case Clicker APK