Stickman Destruction 3 Heroes

Stickman Destruction 3 Heroes APK v1.19 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.50/5 (6 تصويت)
محدثةJanuary 5, 2023
الاسمStickman Destruction 3 Heroes
أحدث إصدارv1.19
النوعالمحاكاة
المطورMerkury Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.stickman.dismount.heroes
متوفر فيGoogle Play

لعبة تحاكي العصي البطلة 3 - محاكاة ترفيهية عن العصي حيث سيساعد اللاعبون الأبطال على قضاء وقتهم بأقصى درجات الدمار. علينا أن نحاول البقاء على قيد الحياة، مع الفيزياء العنيدة للغاية والشخصيات "رقيقة" للغاية. من الضروري الوصول إلى خط النهاية بوعي وبالعدد الصحيح من الأطراف. ولكن قبل ذلك، عليك التغلب على العقبات، تجنب الفخاخ الغادرة، التصدي للعديد من المخاطر، وكذلك هزيمة الأعداء. سوف يجلب النجاح العملات، التي بدورها ستتيح لك شراء ميزات جديدة ومعدات وأكثر من ذلك. كما في الأجزاء السابقة من المحاكاة يتعين عليك التحكم في الرجل المرسوم، مساعدته على أداء الحيل. قم بتسريع الحركة، قم بالقفزات والحيل، مدمراً خصومك. سيكون مهمتك الرئيسية هو عبور خط النهاية بنجاح ولا يهم ما إذا كنت تفعل ذلك وأنت على قيد الحياة أم ميتًا.

في البداية، لن يكون لديك أي مركبة، عليك فقط بالركض والقفز من منصة عالية، والتدحرج رأسًا على عقب. لبدء الشخصية، سيكون كافياً الضغط في الوقت المناسب على زر "البدء" في انتظار أقصى تسارع. كسر العظام، تدمير المركبات وكسب المال لتنفق على مركبات وشخصيات مضحكة جديدة. اركب الدراجات النارية، وألواح التزلج، ومجموعة متنوعة من السيارات وحتى الحافلات.

سوف تنتظركم خصوم جدد في كل مستوى، بالإضافة إلى حيل مثيرة للدوار، أظهروا كل ما تستطيعون فعله واكسبوا الكثير من المال. افتح الوصول إلى مواقع جديدة، استمتعوا بالرسومات الرائعة والتصوير الصوتي الرائع.

تنزيل Stickman Destruction 3 Heroes APK