Stock Exchange Game

Stock Exchange Game APK v1.348 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةJune 5, 2021
الاسمStock Exchange Game
أحدث إصدارv1.348
النوعالمحاكاة
المطورboneapps
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةru.borik.marketgame.android
متوفر فيGoogle Play

Stock Exchange Game - لعبة محاكاة ستقدم للاعبين مقدمة لعالم عمليات بورصة الأوراق المالية ، تتضمن العديد من العوامل التي تؤثر على الأسعار وعوامل أخرى هامة. في الوقت نفسه ، اللعبة ذات نفسها ليست بسيطة وبسيطة. تستند إلى حالات حقيقية ، وارتفاعات وانخفاضات ، وما إلى ذلك. لن يكون على اللاعبين فقط شراء وبيع في الوقت المناسب ، اعتمادًا على ربحية أسعار الموارد ، ولكن أيضًا التحليل والحساب المسبق. يعتمد نجاح عملهم كتجار على ذلك. هذا وأكثر يجعل المشروع هدية حقيقية لجميع عشاق محاكاة الأمور المالية ذات الجودة العالية.

اكتسب من خلال أسعار العروض في هذه اللعبة المحاكاة الاقتصادية مع عناصر الاستراتيجية لأجهزة Android. محاكاة اقتصادية فريدة من نوعها مستوحاة من آلاف الأحداث العالمية. ستساعدك هذه اللعبة بسهولة ومتعة في فهم مثل هذه المفاهيم كبورصة الأوراق المالية ، والاقتباس ، والأسهم ، والتداول ، وكذلك كسب مبلغ هائل من المال باستخدام عقلك. قم بعمل استثمارات مدروسة ، وراقب سوق الأوراق المالية ، وطور وأنشئ عملك الرابح.

احصل على مهارات تداول حقيقية على بورصة الأوراق المالية ، وخبرة تدريبية لا تقدر بثمن ، بالإضافة إلى تدريب الانتباه والذاكرة والقدرات المنطقية والاستراتيجية. تعرف على توزيع الأموال والاستثمار المدروس ، وتعرف على أخبار الأسهم وتأثيرها المباشر على أسعار الأسهم ، واكسب الملايين. هذه اللعبة مجانية تماماً ، ولا تتطلب اتصال بالإنترنت ، لذا يمكنك استخدام عقلك والمرح أينما كنت ومتى شئت.

تنزيل Stock Exchange Game APK