Strawberry Shortcake Dreams

Strawberry Shortcake Dreams APK v2024.1.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةMay 21, 2024
الاسمStrawberry Shortcake Dreams
أحدث إصدارv2024.1.1
النوعالمحاكاة
المطورBudge Studios
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.budgestudios.StrawberryShortcakeDressUpDreams
متوفر فيGoogle Play

لعبة "ستروبيري شورت كيك دريمز" – أظهر خيالك ومهاراتك في التصميم لإنشاء ملابس وتسريحات وشغف للمجسمات الرئيسية في هذه اللعبة الرائعة. دعت بطلتنا ستروبيري أفضل صديقاتها إلى حفلة توديع العزوبية لقضاء وقت ممتع معًا. فجأة، وجدوا صندوق سحري يمكنه تحقيق أي حلم لدى الفتيات. ساعد ستروبيري وصديقاتها في إنشاء زي خاص سيجعلهن مثل الأميرات أو الأبطال الخارقين أو نجوم البوب أو أي أبطال آخرين.

اختر زيًا جميلًا، وأحذية، وتسريحة شعر، وإكسسوارات تجعل بطلتك مميزة وجميلة. الآن أنت مستعد للصعود إلى المنصة لتشغيل موسيقى جميلة أو اجتياز اختبار مثير للحصول على العديد من الجوائز الرائعة. اختر وضعية مناسبة لالتقاط صورة رائعة.

تحب البطلات الجميلات في هذه اللعبة ارتداء أزياء شخصياتهن المفضلة ليصبحن مميزين بشكل لا يصدق. تنتظرك مجموعة متنوعة من الأزياء المستوحاة من مواضيع مختلفة والإكسسوارات الأنيقة، حتى تتمكن بطلاتك من تحقيق جميع أحلامهن الغالية. كمكافأة على جهودك، ستحصل على جوائز جديدة وجميلة.

مع تقدم اللعبة، ستجد الكثير من الألعاب المصغرة المثيرة التي ستأسر انتباهك لفترة طويلة. أنشئ العديد من الصور الجميلة مع شخصياتك الجذابة لتضعها في ألبوم صورك. شارك جميع صورك مع أصدقائك حتى يتمكنوا من تقدير مهاراتك في التصميم.

تنزيل Strawberry Shortcake Dreams APK