Supernatural Investigations: Romance Otome Game

Supernatural Investigations: Romance Otome Game APK v1.0.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ18.08.2019
الاسمSupernatural Investigations: Romance Otome Game
أحدث إصدارv1.0.1
النوعالمحاكاة
المطورGenius Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.genius.occult
متوفر فيGoogle Play

التحقيقات الخارقة: لعبة أوتوم رومانسية - لعبة فريدة من نوعها بأسلوب رواية، حيث تقوم الشخصية الرئيسية - امرأة عليها أن تتخذ خيارًا: علاقة عاطفية أو العمل في التحقيق؟ تحت سيطرة اللاعب، فتاة محققة تقوم بالتحقيق في جرائم القتل في قسم الشرطة المحلي. لديها حياة هادئة ومنظمة، ومهنة ناجحة، حيث من المتوقع أن تحصل على ترقية في المستقبل القريب. لكن يومًا ما يتغير كل شيء عندما ترتفع إلى رئيس الشرطة. يأخذ الرئيس الشخصية الرئيسية إلى قسم المهام الخاصة، الذي يقع في القبو. عنه، لم يكن أحد يعرف، فالجديد في هذه الوحدة السرية الآن يتوجب عليك العمل لتحقيقه.

في هذا القسم بالإضافة إلى رئيس الشرطة تعمل ثلاثة رجال آخرين. ومع ذلك، يتعامل هذا القسم مع قضايا غير عادية تمامًا. الحقيقة أن قسم المهام الخاصة متخصص في الحوادث الخارقة. الآن يتوجب على الشخصية الرئيسية أن تبتعد عن كل ما تعلمته من قبل، وتبدأ في العمل على ثلاث قضايا تتعلق بأساطير المدينة والنشاط الخارق. ومع ذلك، تأخذ الأمور مفاجأة غير متوقعة عندما تلاحظ الفتاة أنها أصبحت كائنًا لطيفًا لثلاثة زملاء ساخنين.

بالإضافة إلى ثلاث جرائم قتل معروفة، يتعين عليك مواجهة الجريمة الرابعة التي ارتكبتها مصاصة الدماء. قام باقتحام ضحية واحدة في اليوم. إذا لم يتم وقف ذلك، سوف يتم إغلاق القسم إلى الأبد. يصبح أحد أفراد القسم موضوع شبهات. في محطة الشرطة " الجرذانة"، يجب عليك مطاردته والقبض عليه.

اكتشف من هو القاتل، باستخدام جميع المهارات اللازمة للتحقيق، بالإضافة إلى فحص الأدلة. هذا هو الطريق الوحيد الذي يمكنك من خلاله إنقاذ القسم وحياتك الخاصة

تنزيل Supernatural Investigations: Romance Otome Game APK