Sushi Roll 3D – Cooking ASMR Game

Sushi Roll 3D – Cooking ASMR Game APK v1.5.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (2 تصويت)
محدثةMay 15, 2021
الاسمSushi Roll 3D – Cooking ASMR Game
أحدث إصدارv1.5.8
النوعالمحاكاة
المطورSayGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.sushirolls.app
متوفر فيGoogle Play

Sushi Roll 3D - لعبة طهي السوشي ASMR هي محاكي لطهي السوشي التفاعلي الرائع للتخفيف من التوتر. ومع ذلك، لا يعني ذلك أن اللاعبين يجب أن يلتزموا بصرامة بمعايير معينة، وصفات وقواعد. في تصرفهم مجموعة متنوعة من المكونات، ومجموعة من السكاكين، وأدوات المطبخ، بالإضافة إلى شخصيتهم الإبداعية الخاصة. مما يمكن أن يؤدي إلى النتائج الأكثر إثارة للاهتمام والأصلية. الأمر الذي يمكن استعابه بشكل إيجابي جدًا من قِبل الزبائن أو رفضه بسبب الطعم والمظهر البشع. لذلك لا يزال يستحق التفكير في أفعالك قليلاً. خلاف ذلك، لن يُرى المكافأة.

هذا هو محاكي بسيط وملون يمتلك تأثيرًا هادئًا ل ASMR. هنا ستشعر وكأنك سيدة طهي الأطباق البحرية. عملية الطهي في هذه اللعبة مثيرة، وتتميز بسلامها، التي لن تجذبك لفترة طويلة!

في كل مستوى، ستكون لديك مهمة معينة، للمرور من خلالها يمكنك الحصول على عدد كبير من النقاط كمكافأة. للبدء، جرب صنع السوشي. اجمع جميع المكونات: الأرز المطبوخ، السمك والأعشاب البحرية، ومن ثم ضعها معًا، ملتفة كل شيء بجهاز خاص. مع الوقت، ستكتشف أنواعًا جديدة من الأطباق وستتمكن من شراء أدوات طبخ أكثر إثارة للاهتمام وفعالية.

التحكم في المحاكي بسيط، فمن الكافي تنفيذ إجراءات معينة، غالباً ما يكفي اللمسة الواحدة. على الرغم من أن الرسومات عالية البولي، ولكن بفضل التمثيل الصوتي والواقعية، يمكنك الاستمتاع بالعملية بالكامل. بعد إكمال عدة عشرات من المستويات، يمكنك ليس فقط أن تسترخي، ولكن أيضًا أن تتعلم الكثير من الأشياء المفيدة حول الطهي!

تنزيل Sushi Roll 3D – Cooking ASMR Game APK