Taps To Riches

Taps To Riches APK v2.87 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
محدثةAugust 19, 2023
الاسمTaps To Riches
أحدث إصدارv2.87
النوعالمحاكاة
المطورGame Circus LLC
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.gamecircus.tycoon
متوفر فيGoogle Play

Taps To Riches - محاكي النقر الممتع والمثير حيث يبدأ اللاعبون ومراتبهم بصغير ويصبحون غنيين بشكل تدريجي. حتى لو كانت هناك مبلغ كبير في الحساب، لن يتمكن من إيقاف نمو وتطوير إمبراطوريتهم التجارية. هل انتهيت من كوكب الأرض؟ قم بتمويل البعثات وانتقل إلى أجساد سكنية أخرى في الفضاء. استثمر، اشترِ، قم بتوظيف موظفين كنواب ومساعدين، افتح فرصًا جديدة ومهارات فريدة، وبالطبع لا تنسى بناء منزل صغير ولكن مريح للغاية بالنسبة لك.

هدف هذه اللعبة هو بناء مدينة فريدة من نوعها، التي ستتطور تدريجيًا لتصبح عاصمة ضخمة، تُحقق آلاف الدولارات كل دقيقة. كما هو الحال في العديد من ألعاب هذا النوع، هناك دونات (Donat)، بالإضافة إلى الإعلانات، ومشاهدة الإعلانات تسمح لك بكسب عملة إضافية.

في البداية، سيكون لديك مقطورة واحدة فقط، التي تعمل كمنزل لعائلة صغيرة. عليك النقر على المقطورة بأسرع وقت ممكن لكسب المال واستمرارًا في شراء منزل صغير يقع بجواره. تدريجياً، ستكسب الكثير من المال وتشتري مبانٍ أكثر رفاهية. مقاهي، متاجر أزياء، مراكز ترفيه وتسوق، بالإضافة إلى أشياء أخرى ستطور بنية البنية التحتية للعاصمة المستقبلية.

بعد مرور بعض الوقت، ستتمكن من فتح الوصول إلى موقع جديد، حيث تكون جميع الإجراءات مخصصة لتطوير الطريق السريع، والسيارات ذاتها وكل شيء يتعلق بها. هناك الكثير من مثل هذه المواقع في اللعبة وتطويرها قد يستغرق وقتًا طويلاً، لذلك يجب أن تكون صبورًا وتحصل على بلورات.

تنزيل Taps To Riches APK