TerraGenesis: Landfall

TerraGenesis: Landfall APK v2.91 - تحميل مجاني للأندرويد

5.00/5 (2 تصويت)
محدثةJanuary 4, 2023
الاسمTerraGenesis: Landfall
أحدث إصدارv2.91
النوعالمحاكاة
المطورTilting Point
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0

TerraGenesis: Landfall - خذ النطقة العملاقة التالية للبشرية! إعطاء الحياة لعالم آخر وبناء أول مستوطنة بشرية في الفضاء. قم بتجنيد المستوطنين، وتدريبهم وتحسين مهاراتهم، وبناء المرافق، وإدارة الموارد، والتأكد من سعادة وصحة سكانك.

إيقاظ عالم جديد

إنشاء، وصيانة، وبناء مجتمع جديد في الفضاء، وتمهيد الطريق لمستقبل جديد للإنسانية. ابدأ بآثار على الطين وحول عالمك الجديد إلى مدينة مزدهرة تضم الآلاف. صمم مدينة يمكنك العيش والبقاء فيها، ثم قم بتوسيع الثقافة والفرص لتتجاوز ما حلم به الجميع على كوكب قاحل!

إدارة الموارد

مع نمو مدينتك، ستحتاج إلى موازنة إنتاج الموارد واحتياجات مجتمع متنام. ستحتاج إلى التخطيط مسبقًا ومعرفة كيفية توفير احتياجات المستوطنين بما يُعتبر من الأمور المألوفة على الأرض. ابق عينك على موارد مدينتك، مثل الأكسجين والماء والطعام، حتى يكون سكانك بصحة جيدة وحتى تستمر مدينتك في الازدهار.

جعل المستوطنين سعداء

ادارة طموحات الإنتاج والبناء مع الأخذ بعين الاعتبار سعادة المستوطنين الخاصة بك. للأشياء المختلفة تأثيرات مختلفة على سعادة المستوطنين، لذا تحتاج إلى التأكد من أن يتحول يوبيا المستقبلي الخاص بك إلى كابوس مظلم. قدم للمستوطنين الوصول إلى الثقافة وبناء المكتبات والمسارح والكثير غير ذلك، بالإضافة إلى جذب السياح بالكازينوهات والملاعب الرياضية وغيرها الكثير.

أحداث عشوائية

الفضاء غير متوقع، ولا يمكن أن يكون أي شيء آمنًا لفترة طويلة! من الأعطال إلى الحرائق، من زيارات المشاهير إلى اكتشافات علمية - عليك أن تكون جاهزًا لضبط استراتيجيتك بحيث تسير كل شيء في مستوطنتك بسهولة.

تنزيل TerraGenesis: Landfall APK