The Lost Fate of the Oni: Otome Romance Game

The Lost Fate of the Oni: Otome Romance Game APK (Mod: Without advertising) v2.0.16 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ24.01.2021
الاسمThe Lost Fate of the Oni: Otome Romance Game
أحدث إصدارv2.0.16
النوعالمحاكاة
المطورGenius Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Without advertising
اسم الحزمةcom.genius.oni
متوفر فيGoogle Play

المصير الضائع لأوني: Otome لعبة رومانسية - هذه رواية جذابة حيث ستجد نفسك في عالم خيالي جميل. هنا ستتولى دور فتاة جميلة نشأت تقريبًا طوال حياتها تحت رعاية والدها. كان يحب ابنته كثيرًا حتى لم يسمح لها بمغادرة المنزل كثيرًا، مما جعلها تشعر برغبة كبيرة في استكشاف العالم بأكمله. جزءًا من رغبتها تتحقق، ولكن ليس بالطريقة التي تريدها، فهي تخطف من قبل ثلاثة رجال!

يعتقدون أن الشخصية الرئيسية يمكن أن تساعدهم في العثور على جوهرة فُقدت منذ 20 عامًا. يُشاع أن هذا الوثن يمكن أن يحقق أي أمنية لمالكه. عليك أيضًا أن تتعرف عليهم بشكل جيد، وتتحدث إلى كل رجل على حدة، وتقرر ما إذا كنت ستساعدهم. خلال التواصل، اختر واحدة من عدة خيارات للإجابة أو الفعل، التي ستعتمد تمامًا على تطور الأحداث.

تحتوي اللعبة على تداخلات حبكة مختلفة ونهايات، حيث يتم بناء كل شيء اعتمادًا على القرارات التي تتخذها. ستتواصل بشكل رئيسي مع ثلاثة شخصيات، الأول منهم هو تاماكي، وهو زعيم الفريق، ذو طابع صعب، ثم يأتي سنري، قاس على الناس وجريء للغاية، والبطل الثالث تمام العكس منهم، واسمه هيسوي. من المسؤول عليك أن تقرر من تقترب منه، تبدأ علاقة رومانسية معه، ومن تبتعد عنه!

مميزات اللعبة:
- تصميم خارجي جميل للعبة؛
- عدة تطورات للحبكة ونهايات؛
- العديد من الشخصيات الكارزمية؛
- واجهة بسيطة وبديهية.

تنزيل The Lost Fate of the Oni: Otome Romance Game APK