The Rondo of Oblivion: Otome Romance Game

The Rondo of Oblivion: Otome Romance Game APK (Mod: All Choices are Free) v2.1.8 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.33/5 (3 تصويت)
التاريخ18.05.2021
الاسمThe Rondo of Oblivion: Otome Romance Game
أحدث إصدارv2.1.8
النوعالمحاكاة
المطورGenius Inc
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: All Choices are Free
اسم الحزمةcom.genius.werewolf
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: The Rondo of Oblivion – هذه رواية توضيحية جديدة من مبتكري ألعاب الأوتومي الثابتين. هذه المرة، ستجد مغامرة خاصة حقًا مليئة بالأسرار والألغاز. تجد بطلتك نفسها فجأة في عقار انبعاث القمر، capable of fulfilling the most cherished desires. ولكن عليك أن تدفع ثمن كل شيء، والآن عليك اجتياز اختبارات مختلفة للاتحاد مع أخيك والعثور على شريك روحك بين ضيوف العقار.

تعرف على ثلاثة شخصيات غامضة يمكن أن تصبح علاقة رومانسية لبطلتك. أليستير الصامت يبدو في البداية منفصلًا متغطرسًا، لكنه يبدأ بعد ذلك في الانفتاح من جوانب جديدة ويصبح نجمًا حقيقيًا في هذه الظلمة اليائسة. يظهر لاكلان في ظروف غامضة ويثير شعورًا حزينًا بالحنين. إنه مخلص لسيدة القصر، لكنه ليس عدائيًا على الإطلاق. يبدو أن إيزرا المنعزل يحمل بعض الاستياء، ومهمتك هي مساعدته على إذابة القلب الجليدي وإعادة إشعال الشرارة.

كما في الألعاب الأخرى من هذا النوع، تحتاج إلى مساعدة الشخصية الرئيسية والتحرك على طول القصة من خلال اتخاذ قرارات معينة لها عواقبها. اعتمادًا على خيارك، ستتطور القصة بطريقة معينة، مما سيمكنك من كتابة الحبكة بنفسك. بالإضافة إلى الحبكة المثيرة، هناك أيضًا شخصيات جذابة وحوار حي.

ميزات اللعبة:

  • ثلاثة أبطال ساحرين؛
  • جو من الغموض والأسرار؛
  • عدة فصول فريدة؛
  • حوارات مثيرة؛
  • رسوم أنمي.
تنزيل The Rondo of Oblivion: Otome Romance Game APK