This Is the Police 2

This Is the Police 2 APK (Mod: Money) v1.0.23 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.27/5 (11 تصويت)
محدثةSeptember 15, 2024
الاسمThis Is the Police 2
أحدث إصدارv1.0.23
النوعالمحاكاة
المطورHandyGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 6.0+
وزارة الدفاعMod: Money
اسم الحزمةcom.hg.titp2
متوفر فيGoogle Play

يواصل This Is the Police 2 تقليد محاكي الشرطة الفريد الذي أنشأته فرقة Weappy Studio. بالإضافة إلى الجزء السابق من السلسلة، يعتبر الجزء الثاني في معظمه لعبة مغامرة مع عناصر واضحة من استراتيجية اقتصادية. الجزء الثاني لا يقتصر فقط على إضافة الرقم "2" إلى اسم اللعبة، لكنه يقدم أيضًا العديد من الآليات اللعبية الفريدة. ويجدر بالذكر أيضًا أن صانعي اللعبة عملوا بجد لتحسين الجزء التكتيكي من اللعبة.

يقدم الجزء الثاني من This Is the Police مفهومًا جديدًا تمامًا للعبة، مختلفًا عن تلك التي كانت في النسخة السابقة. إذا كنت في السابق تتعامل مع إدارة مركز الشرطة ولا تقلق حقًا بشأن مصير أفراد فريقك، فإن هذا الجانب الأخير يحظى الآن بمزيد من الاهتمام. سيتم مرافقة كل إجراء في اللعبة بمشاركتك المباشرة، واختيارك المثالي سيؤثر على قرار حل الوضع بطريقة معينة.

الآن فريق المراقبة في مركز الشرطة ليسوا مجرد دمى افتراضية يمكن استخدامها، بل هم أشخاص، كل منهم لديه رأيه الخاص، وصفاته الفريدة، وأفكاره حول حدوث معين، وتحاملاته ومخاوفه. وعليك أن تأخذ كل هذا في الاعتبار، أثناء تنفيذ أي مهمة خطيرة للقبض على المجرمين.

أما بالنسبة للشخصية الرئيسية، في هذه المرة ستكون ليلي ريد – امرأة شريف شابة، وصلت إلى شاربوود لتقوم بتولي قيادة إدارة شرطة شاربوود المحلية. مهمتها، وفي نفس الوقت مهمتك، تتمثل في القيادة، والإدارة، والتحقيق، والاستجواب، واتخاذ القرارات الصعبة في حالات غير عادية تتعلق بنشاطات الشرطة.

تنزيل This Is the Police 2 APK