Truck Simulator : Ultimate

Truck Simulator : Ultimate APK v1.3.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.17/5 (70 تصويت)
محدثةMay 2, 2024
الاسمTruck Simulator : Ultimate
أحدث إصدارv1.3.4
النوعالمحاكاة
المطورZuuks Games
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةcom.zuuks.truck.simulator.ultimate
متوفر فيGoogle Play

سوف Truck Simulator: Ultimate يجعلك أفضل سائق شاحنة بفضل تجربته الطويلة في إنشاء الألعاب بفضل تصميمه المكلف. يمكننا ذكر مبيعات سابقة مثل Bus Simulator: Ultimate, Driver Simulator، ... جميع هذه الألعاب لها نفس الناشر وتمتلك محاكاة يبحث عنها اللاعبون.

محاكي مثالي ومحرك تايكون

على عكس أقرانها، يقدم Truck Simulator: Ultimate أسلوب لعب متنوع مع مهمات أكثر تحديًا بكثير. الألعاب من نفس النوع يتطلب منك أن تكون سائق شاحنة نقية. يحتاج اللاعبون فقط إلى قيادة الشاحنات في جميع أنحاء العالم وكسب المال. ولكن مع هذه اللعبة، يمكنك ليس فقط التجول في العالم، ولكن أيضًا بناء إمبراطورية نقل ضخمة بالنسبة لنفسك.

أولا وقبل كل شيء، عليك لا تزال بحاجة إلى إرسال الطرود لكسب كميات صغيرة من المال أولًا. لا تشعر بالسوء؛ إنه أساس رائع لتكوين رأس المال والثراء السريع. إذا عملت بجدية بما فيه الكفاية، فإنه لا يستغرق سوى يومين للعب؛ يمكنك بدء شركتك الصغيرة الخاصة. ثم لا تخاف من توظيف سائقين جيدين وشراء شاحنات أفضل لهم بشكل فردي. سيمكنهم كسب المال السلبي في وقت قصير. طالما تركز على عملك، يزداد المال تلقائيًا بطرق غير متوقعة.

السفر في جميع أنحاء العالم

ستستمر عملك حتى لو كان لديك فريق كبير بالفعل. يستمر اللاعبون في تلقي المهام العادية. لديك الحق في اختيار المهام التي تناسبك واكتمالها. بالطبع، الجائزة بعد الرحلة هي دائمًا شيء ترغب في الحصول عليه. ومع ذلك، السفر في جميع أنحاء العالم هو شيء مثير أيضًا يقدمه مطورو اللعبة للاعبيهم.<br><br> تم تعيين المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم لجذب انتباه اللاعبين. هل أنت أوروبي بف

تنزيل Truck Simulator : Ultimate APK