Turbo Stickman Ragdoll Playground

Turbo Stickman Ragdoll Playground APK v0.3.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.63/5 (8 تصويت)
التاريخ23.01.2021
الاسمTurbo Stickman Ragdoll Playground
أحدث إصدارv0.3.2
النوعالمحاكاة
المطورJoyJet Games
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.joyjetgames.ragbollstickimanssanbdox
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Turbo Stickman Ragdoll Playground - هذه محاكات غير تقليدية ولكن مثيرة للغاية تحتوي على عناصر رملية. هنا ستجد نفسك في ملجأ سري تحت الأرض، حيث يُزعم أنه تم بناؤه منذ زمن بعيد، حتى قبل الحرب العالمية الأولى. منذ البداية، كانت هناك تجارب مروعة على دمى حية، تشبه الأشخاص الحقيقيين!

ستحتاج أيضًا إلى إجراء أبحاث فريدة من نوعها عليهم. سيكون لديك العشرات من العناصر المختلفة تحت تصرفك، بما في ذلك القنابل اليدوية، والمسدسات، والسكاكين، والأحجار العادية، وحتى السيارات. كل دمية قادرة على تنفيذ بعض الأوامر البسيطة، على سبيل المثال، يمكنك وضعها في أوضاع مختلفة، أو حتى منحها سلاحًا في يديها، وبالرغم من أنهم قد يتصرفون بشكل مضحك، إلا أنهم سيكونون قادرين على إطلاق النار. أيضًا، من الممكن بناء هياكل متنوعة، حتى منازل صغيرة، باستخدام أداة خاصة.

تستمر اللعبة بلا حدود، يمكنك تحريك جميع الأشياء بحرية، ووضع عدة دمى في أوضاع مختلفة، وتنظيم انفجارات مدهشة وتجربة الآلاف من السيناريوهات الفريدة. بفضل الفيزياء الواقعية، تتفاعل جميع العناصر مع بعضها بشكل مقنع للغاية. أطلق خيالك في رحلة حرة، وأنشئ تصاميم غير تقليدية واستمتع كما تريد!

ميزات المحاكات:

  • عشرات من العناصر الفريدة في اللعبة؛
  • رسومات بسيطة؛
  • عملية غير محدودة؛
  • فيزياء واقعية.
تنزيل Turbo Stickman Ragdoll Playground APK