VAMPIRE : Chained Monster

VAMPIRE : Chained Monster APK v1.2 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.57/5 (14 تصويت)
التاريخ24.08.2022
الاسمVAMPIRE : Chained Monster
أحدث إصدارv1.2
النوعالمحاكاة
المطورScary Dudes
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0+
اسم الحزمةcom.scarydudes.vampire.chainedmonster
متوفر فيGoogle Play

VAMPIRE: Chained Monster - لعبة مخيفة من نوع الرعب مع حلقة من الأحداث المتواصلة في اللعبة. الشخصية الرئيسية، وكالة عقارية، تلقت طلبًا لبيع قلعة قرون وسطى. وكل شيء سيكون على ما يرام لو لم تكن هناك مشكلة واحدة، لكن. لقد استقرت مصاص دماء بشكل طوعي على الأراضي. من غير المعتاد أن يترك المنشأة. لكنه أيضًا يقوم بتنظيم صيد بانتظام. الأمر الذي يقوض بشكل جذري القيمة المقدرة للمبنى. يجب عليك القيام بشيء بعجل، وإلا سيدفن هذا العقد حياة الشخصية المهنية. ولهذا السبب، يقرر القيام بعملية خطرة لطرد متسلل خطير وقديم جدًا.

VAMPIRE: Chained Monster هي لعبة رعب ومغامرات من منظور الشخص الأول مع جار مصاص دماء غير ودي.

ستلعب دور شاب يقرر الدخول إلى منزل جاره الشرير. كل شيء سيكون على ما يرام، لكن الأخير هو مصاص دماء حقيقي وقد أعد الكثير من الفخاخ التي تتجاوز قدرات شخص عادي. ادخل المنزل وحاول كشف كل أسرار هذه الغرفة المرعبة.

تنقسم اللعبة إلى عدة حلقات، تنقسم فيما بينها إلى مستويات. يجب تنفيذ مهمة معينة في كل منها. على سبيل المثال، العثور على دلو، ملئه بالماء، ووضعه فوق المدخل الرئيسي للمنزل حتى ينثر المصاص بالماء البارد. قد تكون المهام مختلفة تمامًا، لكن في معظم الحالات، ستحتاج إلى القيام ببعض الحيل القذرة والهروب من المنزل.

يتم استخدام جويستيك متعدد المواقف وأزرار الوظائف التي تظهر على الشاشة في لحظة التفاعل مع أشياء معينة كمتحكم. ومن اللافت أنه لا توجد أي عملة أو عناصر أو تلميحات معينة تعطى لإكمال المستويات، لا يوجد مثل هذا في اللعبة، ستكون عليك الاعتماد على قوتك الخاصة. يتم فتح الحلقة الثانية تلقائيًا عندما يتم اجتياز 10 مواقع في الحلقة الأولى.

تنزيل VAMPIRE : Chained Monster APK