Vehicle Masters

Vehicle Masters APK v1.0.28 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.75/5 (4 تصويت)
محدثةFebruary 6, 2024
الاسمVehicle Masters
أحدث إصدارv1.0.28
النوعالمحاكاة
المطورSayGames
إصدار نظام التشغيلAndroid 7.0+
اسم الحزمةcom.pd.vehiclemasters
متوفر فيGoogle Play

Vehicle Masters - محاكي رائع للتحكم والقيادة والتلاعب بمختلف الآليات. سيقوم اللاعبون بتسليم المركبات إلى النقطة المرغوبة، ونقل البضائع، بما في ذلك البضائع الهشة، بالإضافة إلى استخدام المعدات الخاصة لأداء العمليات. لا تعتقد أن كل شيء سيكون سهلا وبسيطا. من الضروري العمل في ظروف ضيقة للغاية. هناك طرق ضيقة، ومستخدمو الطرق الآخرون، والقمامة المختلفة والعوائق على الطريق إلى الهدف. مما سيتطلب منك المناورة بمهارة وإجراءات دقيقة فقط. علاوة على ذلك، تجعل الرسومات الجميلة كل هذا عملية مثيرة للإعجاب أيضًا. لن يترك هذا الأمر هواة وقوف السيارات غير مبالين.

Vehicle Masters هو محاكي وقوف سيارات غريب للغاية ومدمن بشكل مجنون. ستجد مجموعة ضخمة من السيارات المثيرة للاهتمام، والرسومات المرسومة يدويًا، والتحكم البسيط والفيزياء واقعية. ستضطر إلى البدء بوقوف السيارات الشرطية عدة. هذه وظيفة بسيطة للغاية، لكنها في الوقت نفسه وظيفة مسؤولة تتطلب أقصى تركيز. قررنا تبسيط اللعب قدر الإمكان. ستمتلك عجلة قيادة افتراضية فقط وزرين، الغرض منهما يختلف اعتمادًا على السيارة.

بعض المستويات سهلة العبور تمامًا. ستقوم بوضع إصبعك على الشاشة، بعد ذلك ستبدأ السيارة في التحرك. ستسمح لك العجلة الافتراضية بالتحكم فقط في الاتجاه، يتم ضبط السرعة تلقائيًا. إذا لزم الأمر، يمكنك التبديل بين التروس الخلفية والأمامية. لن تقوم بوقوف السيارات فقط، ولكن ستقوم أيضًا بأداء مهام إضافية. على سبيل المثال، ربط البضائع بالشاحنات القوية، ونقل وتفريغ السيارات، وتوصيل البضائع القيمة، وتعبئة وقود السيارات وأكثر من ذلك. على الرغم من بساطة اللعبة، إلا أنها ت

تنزيل Vehicle Masters APK