Water Town – Townscaper

Water Town – Townscaper APK (Mod: Lots of gold coins) v2.2 - تحميل مجاني للأندرويد

3.67/5 (3 تصويت)
التاريخ25.11.2021
الاسمWater Town – Townscaper
أحدث إصدارv2.2
النوعالمحاكاة
المطورweifu
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.1+
وزارة الدفاعMod: Lots of gold coins

Water Town - Townscaper - هذا هو محاكي فريد لبناء مدينة على الماء. يتوفر للاعب أدوات لبناء مبانٍ جميلة على الجزر الصغيرة. بفضل الإعدادات ، يمكنك تعديل الهندسة المعمارية، والجمع بين المباني، وتوسيع الملكية، وغير ذلك. يتميز المحاكي بلعبه تأملي ومهدئ ، وهذا ما أراد المطور تحقيقه.

ميزات اللعبة:
يتقلص كل اللعب في Townscaper إلى تجسيد الخيال والجمع بين العناصر. لا يوجد هدف واضح أو قصة أو مجموعة من المهام. يتم توفير الموقع للاعب وإمكانيات غير محدودة لتصميم مدن كاملة. يمكنك إنشاء مستوطنة أحلامك على جزيرة صغيرة عن طريق تمديد المباني حتى العديد من الطوابق. قم بتوزيع المباني على الماء أو حتى تثبيتها في الهواء. يمكن تعديل كل كتلة ليس فقط بالجمع مع عناصر أخرى ، لكن أيضًا تعديلها بشكل منفصل عن بعضها البعض. على سبيل المثال ، غيّر حجم النوافذ، أضف أبواب، قم بالتكبير أو التصغير، وغير ذلك.

ستسمح لك Townscaper أيضًا بطلاء المدينة بأي ألوان مقدمة في لوحة الألوان المحلية. يمكنك إنشاء مبانٍ من لون واحد بنفس النمط أو إعطاء مظهرًا مرحًا باستخدام مجموعة متنوعة من الظلال. كل هذا مكمل تمامًا بالرسوم التوضيحية الأنيقة والموسيقى الخلفية الجذابة. يمكنك تصميم مدن ، ثم حفظ النماذج ونشرها عبر الإنترنت لكي يمكن للاعبين الآخرين تقييم العمل!

تنزيل Water Town – Townscaper APK