Sky Baron: War of Nations WW2 Dogfights

Sky Baron: War of Nations WW2 Dogfights APK v1.2.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
2.00/5 (4 تصويت)
محدثةDecember 1, 2020
الاسمSky Baron: War of Nations WW2 Dogfights
أحدث إصدارv1.2.0
النوعالأكشن
المطورPBL Games
إصدار نظام التشغيلVaries with device
اسم الحزمةcom.pbldevelopment.skybaron2
متوفر فيGoogle Play

سماء البارون: حرب الأمم - دوغفايتس الحرب العالمية الثانية

لعبة جميلة جدًا من حيث المظهر والتطوير عالي الجودة في فعاليات الطيران حيث سيجد اللاعبون إعدادات المعارك الجوية من عصر الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى أسلوب اللعب المصمم أساسًا للمواجهات متعددة اللاعبين. يمتلك الطيارون الوصول إلى أكثر من 30 نموذجًا أصيلًا من المركبات، وضوابط بسيطة، وفيزياء جدية ملحوظة، بالإضافة إلى خرائط وأوضاع مختلفة. يتم ذلك بالجمع بين التطوير والحصول على جوائز ومكافآت، بالإضافة إلى جوانب أخرى، ويجعل اللعبة خيارًا ممتازًا لكل من يرغب في التمتع بمواجهات مثيرة وغير متوقعة.

عمل رائع لأجهزة Android برسومات 3D عالية الجودة ومعارك واقعية. جرب يدك في جمال لا يصدق، ومعارك جوية واقعية. تم تجهيز وضع اللعب المتعدد لك، حيث يمكنك المشاركة في معارك جوية 4v4 الملحمية برفقة أصدقائك، بالإضافة إلى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. ينتظرك أكثر من 30 طائرة أعيد إنشاؤها بدقة تاريخية، اختر الطائرة التي تحبها، وقم بتخصيصها وتحسينها، ثم انطلق لتتصدر تصنيف العالم.

يمكنك الآن تحميل لعبة الحركة الواقعية Sky Baron: War of Nations على هاتفك الذكي بنظام Android، ادع أصدقائك، وقم بإنشاء فريق لا يهزم وكن قائدًا. تم تجهيز لك برسوم 3D جميلة ومفصلة، بالإضافة إلى ضوابط مريحة. على الجهة اليسرى يوجد عصا تحكم للتحركات، وعلى الجهة اليمنى - أزرار للتسارع والتوقف والإطلاق. احصل على مكافآت قيمة وترقيات لطائرتك من أجل الانتصارات، بالإضافة إلى مكافآت يومية لزيارة اللعبة.

تنزيل Sky Baron: War of Nations WW2 Dogfights APK