Snake Rivals

Snake Rivals APK v0.58.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.00/5 (3 تصويت)
محدثةFebruary 29, 2024
الاسمSnake Rivals
أحدث إصدارv0.58.5
النوعالألعاب الأركيد
المطورSupersolid
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.supersolid.snake
متوفر فيGoogle Play

Snake Rivals - تفسير للترفيه الكلاسيكي. ثلاثي الأبعاد ، لوحة ألوان ممتعة ، تنوع هائل ، تصرفات تعاونية ، PvP كامل وأكثر من ذلك بكثير ينتظرهم في هذا الترفيه. ستعجبك أيضًا الفكرة العامة ، القليلاً مجنونة ، للأحداث التي تجري على الشاشة. لذلك سيكون من الصعب جدًا الشعور بالملل. بعد كل شيء ، هناك شيء يحدث باستمرار هنا ، يتغير ويتحول ، واللاعبون أنفسهم ورعاياهم الذين يكبرون تدريجيًا ليسوا أبدًا في بيئة آمنة. من الضروري التحرك ، التناور ، تحقيق الشروط المحددة ، العمل بحيث تتجنب الوقوع في الفخاخ ، وهكذا.

محبوبة من ملايين الناس ، الثعبان الكلاسيكي على Android ، ولكن الآن مع تحديث اللعبة ، والرسومات ، ونظام التصنيف الجديد والإنجازات ، بالإضافة إلى عدد كبير من المكافآت والهدايا!

الرسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومفصلة ، جنبا إلى جنب مع التمثيل الصوتي عالي الجودة سيمنحك تجربة جديدة تمامًا في اللعبة. مستعدة لك كثلاثة أوضاع للعب: Snake Royal - حيث يتعين عليك القتال للحصول على أفضل مكان في معركة الأفعى الملكية ، وجمع العملات النقدية ومحاولة البقاء على قيد الحياة بأي شكل من الأشكال! Death Match - حارب في ساحة القتال PvP مع لاعبين من جميع أنحاء العالم من أجل الحصول على لقب الجلاد الأقوى. وضع Zen - وضع الأفعى الكلاسيكي والمألوف ، جمع العملات ونمو إلى ما لا نهاية.

يمكنك تنزيل Snake Rivals على هاتفك الذكي مجانًا والاستمتاع بالعديد من المواقع المختلفة ذات الحجم المذهل. هناك مجموعة كبيرة من الثعابين المختلفة: هياكل العظام ، التنين ، الثعابين الواحدة العين الناعمة وحتى القطارات اللعب. قم بإكمال المهام واحصل على الهدايا اليومية ، وحارب على ساحة المعركة PvP وانطلق

تنزيل Snake Rivals APK