Boxing Gym Story

Boxing Gym Story APK v1.3.5 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.14/5 (7 تصويت)
محدثةSeptember 9, 2023
الاسمBoxing Gym Story
أحدث إصدارv1.3.5
النوعالرياضة
المطورKairosoft Co. Ltd
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.4+
اسم الحزمةnet.kairosoft.android.boxing
متوفر فيGoogle Play

– فقد لقب PLACEHOLDER - مشروع رياضي يتيح لللاعبين أن يصبحوا مديرين يروجون للملاكمين المبتدئين للدخول إلى الحلبة المحترفة. ستؤثر عدد هائل من العوامل على الانتصار والتطور. لذا يجب على اللاعبين أن يدرسوا الموضوع جيدًا، كي يؤدوا مرشحيهم بشكل جيد في المعارك. النجاح والانتصارات سيسمح لكم ليس فقط بالانتقال إلى مستوى آخر، ولكن أيضًا بتطوير صالتكم الرياضية. إضافة العديد من الأشياء المفيدة إليها، بالإضافة إلى توظيف أخصائيين لمساعدة تحسين الأداء. رسومات Kairosoft الخاصة، مجموعة واسعة من الميزات، وعدم التنبؤ بالأحداث تضمن تجربة رائعة.

هذه لعبة رياضية رائعة حيث يجب عليك إدارة وتطوير الحلبة الخاصة بك للملاكمة وجمع فريق كامل من الرياضيين لتصبح أفضل ناد في العالم. لتحقيق ذلك، ستحتاج إلى اجتياز العديد من الاختبارات، والتدريب كثيرًا، والتفكير جيدًا في كل خطوة!

كما في العديد من الألعاب من هذا النوع، ستضطر إلى البدء من الأسفل تماما من التصنيف العالمي. قم بدراسة كل مقاتل بشكل جيد قبل أن تقبلهم في فريقك، لأن كل واحد منهم لديه خصائصه الخاصة. البعض لديه قوة ضرب عالية جدًا، والبعض الآخر قادر تمامًا على تمزيق دفاع العدو، أو على العكس، يمكنهم مقاومة الضربة جيدًا. قض أوقاتا أطول في التدريب، المباريات الودية، وزد تدريجيًا من مهارة فريقك.

المعارك أنفسها تكون تلقائية، ولكن نتيجة المعركة مجهولة بالنسبة لك مسبقا. حاول متابعة المباراة بعناية، ولاحظ نقاط الضعف والقوة، حتى تتمكن بعد ذلك من تصحيحها. يجب أيضًا عليك تجهيز صالتك الرياضية الخاصة بحيث يمكن للملاكمين التدريب براحة والاسترخاء هناك. بشكل عام، ستضطر إلى الت

تنزيل Boxing Gym Story APK