Head Ball 2

Head Ball 2 APK v1.565 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.75/5 (4 تصويت)
محدثةAugust 10, 2023
الاسمHead Ball 2
أحدث إصدارv1.565
النوعالرياضة
المطورMasomo Gaming
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.0.3+
اسم الحزمةcom.masomo.headball2
متوفر فيGoogle Play

Head Ball 2 - استمرار للعبة الأركيد الرياضية متعددة اللاعبين، حيث عليك تجميع فريق كرة القدم والقتال مع أفضل لاعبين في العالم. ستبدو الصور الرمزية (وهي) كرأس لاعب كرة القدم (معروفة في كثير من الأحيان) تخرج من الحذاء. بشكل عام، لا يحتاج الشيء الآخر أو لا يجب تسجيل هدف ضد خصمك. الأمر الرئيسي هو منع الإجراءات نفسها من الجانب الآخر. سوف يجلب تحسين المهارات ميزة لك، وواحد من 18 مكسبا ليقلب مجرى المباراة في حال فشل المنافسة. حسنًا، في الفواصل يمكنك التحدث مع الآخرين والاتفاق على لقاء ودية على الملعب.

تحتوي اللعبة على عدة وضعيات، ولكن الأكثر إثارة - وضع اللاعب ضد اللاعب حيث تحتاج إلى محاولة تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لخصمك في الوقت المخصص. يكون التحكم عن طريق الأزرار على كلا جانبي الشاشة، والتي تسمح لك بالتحرك حول الميدان، والقفز، والضرب، واستخدام الضربات الخاصة.

ستجلب لك الانتصارات نقاط الخبرة، والمال، وعدد معين من المشجعين. في بعض الأحيان قد تصادف أيضًا بطاقات تحمل صور لاعبينك المفضلين. لكل منهم خصائص معينة: قوة الضربة، والدقة، وارتفاع القفز وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك، هناك مؤشر للطاقة يُنفق في بداية المباراة وإذا فزت، فسوف تُعيد ذلك، وفي حال الهزيمة - سوف تأخذ بعض الطاقة وعليك إما الانتظار أو إنفاق المال الحقيقي لاعادتها.

تنزيل Head Ball 2 APK