MMA Manager Game

MMA Manager Game APK v1.4.3 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ12.12.2019
الاسمMMA Manager Game
أحدث إصدارv1.4.3
النوعالرياضة
المطورJason Webb
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.uk.jasonwebb.mmamanager
متوفر فيGoogle Play

MMA Manager Game - لعبة رياضية لنظام Android، حيث ستدخل عالمًا وحشيًا حيث ستقوم ببناء اتحادك في رياضة MMA. إذا كنت ترغب في إنشاء اتحاد MMA الخاص بك ، فإن هذه اللعبة مصممة خصيصًا لك. قم بتوظيف أفضل المقاتلين والأقوياء ، وأمر بالقتال وكن ممولًا لـ MMA. حاول أن تجلب اتحادك إلى القمة في تصنيفات التلفزيون و PPV. تنافس مع اتحادين آخرين يحاولان - مثلك - العثور على أفضل المقاتلين وجذب الجماهير إلى عرضك. حقق نتائج ممتازة في هذه اللعبة واحصل على مكافآت ومكافآت.
الميزات:
500 مقاتل فريد ، في ثلاث فئات وزنية تتخصص في فنون الدفاع عن النفس مثل الكاراتيه والبرازيلية JIU-jitsu وMuay Thai والمصارعة وأكثر من ذلك ، بالإضافة إلى تلك المدربة في فنون القتال المختلطة.
تم إنشاء كل مقاتل بشكل فريد ، لذا لن يواجه أي من اللاعبين اللعبة نفس العالم أبدًا. لكل مقاتل العديد من الخصائص المختلفة التي تحدد كيف سيؤديون في القفص.
كل مقاتل يكبر ، يحسن مهاراته (ربما) ، يتقدم في السن ، وفي النهاية يعتزل ليحل محله مجند جديد متحمس.
MMA Manager لا ينتهي أبدًا. سيرحل المقاتلون ويأتون خلال السنوات ، وسيرتبدل المشهد الرياضي لـ MMA. سيفقد الأبطال حافتهم وسينضم الشبان الواعدين إلى الصفوف.
يمكنك التحقق من تقارير كشافك لمحاولة العثور على مقاتلين مجانيين جيدين لتوقيعهم ، ولكن بالطبع الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان مقاتلاً جيدًا حقًا هي وضعه في قفص!
تختار مقعدًا ، وتحدد سعر التذكرة وسعر المشاهدة ، كل ذلك على أمل كسب المزيد من المال لتتمكن من توظيف نجوم MMA الأفضل.
ثم عليك طلب أفضل المباريات لجذب الجماهير ، وإدراج عروضك في تصنيفات التلفزيون. هل تضع مباراة بطولة في عرض التل

تنزيل MMA Manager Game APK