Ninja Star Shuriken

Ninja Star Shuriken APK v1.0.7 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.57/5 (7 تصويت)
محدثةNovember 4, 2019
الاسمNinja Star Shuriken
أحدث إصدارv1.0.7
النوعالرياضة
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.mobirix.shuriken
متوفر فيGoogle Play

بإمكانك أن تصبح نينجا حقيقيًا باستخدام لعبة Ninja Star Shuriken لنظامي Android و IOS. هذا ما سيمنحك فرصًا لا تصدق ويسمح لك بأن تصبح قائدًا مطلقًا في هذه اللعبة المثيرة. لتعلم كيفية رمي الشوريكن، يمكنك الحصول على المال الإضافي. بشكل عام، يمكن أن تجعل هذه اللعبة يومك أكثر توترًا وإثارة. عندما تصبح اللعبة مألوفة لك، يمكنك تحسينها.

المهمة الرئيسية لأي لاعب هي ضرب الهدف بسرعة ودقة. يمكن تحقيق هذا الهدف من خلال التدريب المستمر. كما أنه من المهم جدًا جعل اللعبة غنية ومسلية. ستساعدك أكواد الغش للعبة Ninja Star Shuriken في ذلك. هذه هي طريقة مجانية تمامًا لاختراق اللعبة، والتي تتاح لكل لاعب تمامًا.

عنصر مهم جدًا في الرمي هو المسار الصحيح وقوة الرياح. كل هذه التفاصيل الدقيقة لإتقان اللعبة ستساعدك على جعل العملية أكثر إثارة. لا تنسى أن هناك Ninja Star Shuriken مخترقة، التي لا تتطلب تحميل APK. يمكنك الحصول على الكثير من العملة الافتراضية التي تساعدك على تحسين اللعبة. اختر أي أهداف لنفسك. يمكن أن تكون بالونات، أو أطباق، أو حلويات متحركة وحتى فواكه لذيذة. هذا يضيف تنوعًا إلى اللعبة ويسمح لك بتغيير الأهداف باستمرار.

استخدام العملة الافتراضية بسيط جدًا. عليك فقط إدخال أكواد Ninja Star Shuriken مجانًا. هذا يسمح لك بجعل عملية اللعبة مثيرة لا تنسى. قم بتحسين اللعبة عندما تريد، ستزيد من اهتمامك باللعبة.

تنزيل Ninja Star Shuriken APK