Pack Opener for FUT 21

Pack Opener for FUT 21 APK v1.49 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
التاريخ31.10.2020
الاسمPack Opener for FUT 21
أحدث إصدارv1.49
النوعالرياضة
المطورSmoq games
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.smoqgames.packopen21
متوفر فيGoogle Play

Pack Opener for FUT 21 - هذا هو مدير كرة القدم حيث يجب عليك بناء فريق رياضي خاص بك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى فتح حزم حيث توجد بطاقات للاعبين مع وصف مفصل لجميع الخصائص البدنية والميزات. تحتوي اللعبة على بطاقات تقريبًا لجميع اللاعبين الحقيقيين الذين يلعبون أو لعبوا سابقًا في الفرق الشهيرة في جميع أنحاء العالم!

في البداية ، ستكون لديك عدد من الحزم تحت تصرفك ، مع تركيبات عشوائية للرياضيين ، يجب عليك بناء فريقك الأول. ضع اللاعبين على أرض كرة القدم ، وضع استراتيجيتك الخاصة وانطلق إلى ألعاب المفردات للتدريب. للمباريات الناجحة ستتمكن من الحصول على عملة اللعبة التي يمكن إنفاقها على شراء حزم جديدة أو تحسين البطاقات الموجودة بالفعل. ثم ، بفهم أفضل للقوانين ، ابدأ صعودك في جدول اللاعبين في لعبة متعددة اللاعبين.

تُلعب جميع المباريات تلقائيًا ، يمكنك مشاهدتها لفهم أفضل ما إذا كانت استراتيجيتك تعمل وما التعديلات التي يجب عليك إجراؤها. في الوقت الحالي ، تحتوي اللعبة على أكثر من 14،000 بطاقة للاعبي كرة القدم ، ويتم تحديث قائمة اللاعبين بانتظام بفضل التحديثات المستمرة. أنشئ ناديك الخاص ، وقم بتدريب رياضييك ووصل إلى آفاق الشهرة العالمية!

تنزيل Pack Opener for FUT 21 APK