Perfect Grind

Perfect Grind APK (Mod: Unlocked) v1.3.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.80/5 (5 تصويت)
محدثةJune 26, 2023
الاسمPerfect Grind
أحدث إصدارv1.3.0
النوعالرياضة
المطورNoodlecake
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
وزارة الدفاعMod: Unlocked
اسم الحزمةcom.noodlecake.perfectgrind
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة: Perfect Grind - هو مشروع رياضي حول رياضة التزلج على الألواح، حيث حاولنا تنفيذ أبسط تحكم ممكن. لجعل العملية مريحة ومثيرة، بغض النظر عن مهارات اللاعبين وسرعتهم في استخدام أصابعهم على الشاشة اللمسية. توفر وجود مواقع متنوعة في الهيكل، ومحرر يضم العديد من العناصر في المكتبة، فضلاً عن مجموعة كاملة من العناصر في خزانة الملابس للشخصيات، أسلوب لعب لا يصيب بالملل لفترة طويلة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الرسوميات الجيدة ومستوى الرسوم المتحركة المناسب، مع سلوك الكاميرا الملائم، يجعل كل شيء ساحرًا جدًا.

هذه محاكي رياضي من استوديو Noodlecake، حيث يجب عليك ركوب اللوح وتPerform مختلف الحيل. تم إعداد مجموعة متنوعة من المواقع هنا، حيث يمكنك ممارسة الحيل، والتغلب على العقبات المختلفة، والقفز عن الترامبولينات، وخلق تتابعات رائعة أثناء تحسين مهاراتك.

تحتوي اللعبة على عدة أوضاع - فردية، ركوب حر، مهنة، وما إلى ذلك. للبدء، تحتاج إلى اجتياز تدريب صغير لفهم كيفية التعامل مع اللوح، لأنه لأداء مختلف الحيل، ستحتاج إلى ممارسة جميع الحركات لتتمكن بعد ذلك من تحقيق مختلف التتابعات. تحدى نفسك، حاول الركوب في مواقع مختلفة وصقل تقنيات جديدة.

خصص شخصيتك - اختر الأسلوب المناسب، غيّر تسريحتك وملابسك، أضف إكسسوارات مختلفة واجعل مظهرك فريدًا. إذا كنت تشعر بالملل من المواقع المقترحة، فاذهب إلى محرر المنتزه، حيث يمكنك إنشاء حديقة تزلج خاصة بك باستخدام الترامبولينات المختلفة، والممرات، والأهرامات، والدرجات، وعناصر أخرى.

ميزات اللعبة:

  • عدة أوضاع لعب؛
  • تحديات متنوعة لأدائها؛
  • تخصيص الشخصية؛
  • محرر حديقة التزلج؛
  • تحكم بديهي.
تنزيل Perfect Grind APK