Sniper Champions

Sniper Champions APK v2.0.0 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
5.00/5 (1 تصويت)
محدثةAugust 9, 2023
الاسمSniper Champions
أحدث إصدارv2.0.0
النوعالرياضة
المطورGameloft SE
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.gameloft.anmp.sniper.champions
متوفر فيGoogle Play

لعبة القناصون الأبطال - هي لعبة تصويب رياضية حيث يقوم اللاعبون بضرب الأهداف بأنواع مختلفة من بنادق القنص. ستعجب هذا المشروع ليس فقط بهذه الحقيقة، ولكن أيضًا بالرسومات الجميلة، والرسوم المتحركة، وسلوك الطلقات الواقعية في مختلف المسافات، بالإضافة إلى جمع النقود، وتطوير القنصلة، وكذلك وجود وضع PvP. بفضل هذا، ستكون المنافسة مع المشاركين الآخرين على لقب الأكثر دقة وكفاءة نشاطًا مثيرًا للغاية. لذلك يجب على كل من يحب الإطلاق الدقيق والجوائز اللطيفة التفكير بالتأكيد في تجربة هذه المرحلة عملياً.

القناصون الأبطال: إطلاق النار ثلاثي الأبعاد - منافسات رياضية لرمي البنادق من مختلف المسافات. سيتعين عليك المنافسة مع الروبوتات واللاعبين الحقيقيين، حيث ينطبق قاعدة واحدة عليهم: الفائز هو من يستطيع تسجيل المزيد من النقاط في ثلاث خطوات. يقترح التصويب بالتناوب، ويجب أخذ الاعتبار ليس فقط المسافة، ولكن أيضًا الظروف الجوية، التي في نهاية المطاف يمكن أن تغير اتجاه رحلة الرصاص.

هناك العديد من الأوضاع الرئيسية المتاحة في اللعبة: ساحة حيث يمكنك المراهنة بمبالغ معينة من المال والقتال مع اللاعبين الحقيقيين، وبطولة تحمل جوائز مثيرة ومسابقات للذكاء والسرعة ودقة الإطلاق. تعزز الفوز في المباريات الصناديق التي يمكن العثور فيها على مجموعة معينة من البطاقات ذات الندرة المختلفة. بطاقات مع عملة اللعبة، ورسومات الأسلحة وأجزاء يمكن تركيبها على بندقية للتنافس على قدم المساواة مع اللاعبين الآخرين. كإضافات لطيفة، هناك عدة أنواع من المعززات، باستخدامها يمكنك تقليل اهتزاز النظرة، ورؤية أين ستطير الرصاص حتى مع هبوب الرياح، وحتى تتمكن من اختراق الع

تنزيل Sniper Champions APK