The Spike – Volleyball Story

The Spike – Volleyball Story APK v4.3.1 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.18/5 (38 تصويت)
محدثةJune 16, 2024
الاسمThe Spike – Volleyball Story
أحدث إصدارv4.3.1
النوعالرياضة
المطورDAERISOFT
إصدار نظام التشغيلAndroid 4.1+
اسم الحزمةcom.daerisoft.thespikerm
متوفر فيGoogle Play

الوشيك - قصة الكرة الطائرة - هذه لعبة رياضية فريدة حيث يمكنك لعب الكرة الطائرة ضد لاعبين حقيقيين. تم تطوير هذا التطبيق من قبل فريق من الهواة، وتمكنوا من التفكير في كل تفاصيل، مما يجعل المباريات ديناميكية وواقعية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يحب المطورون هذه الرياضة بأنفسهم، مما أثر إيجابيًا على المشروع بدون شك!

من البداية، ستتمكن من إنشاء شخصيتك الخاصة، ومتابعة تطورها في قصة مثيرة. خلال اللعبة، ستلتقي بالعديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام، وتشارك في مباريات مثيرة ومثيرة ضد مجموعة متنوعة من الخصوم. أثناء اللعب، ستتمكن من زيادة قدراتك بشكل كبير، والفوز حتى في أصعب المباريات. ومع ذلك، يجدر بك الإشارة إلى أن التحكم هنا ليس بالبساطة، ستحتاج إلى التعود على عناصر التحكم للشخصية.

الشيء الرئيسي هو محاولة تطوير رد فعل سريع، حيث ستحتاج إلى ضرب الكرة في الوقت المناسب أو الضرب بالمقابل. تم أيضًا بذل الكثير من الجهد في العمل على الأصوات لكل ضربة، وحركة وغيرها من الإجراءات، مما يخلق بشكل حرفي شعورًا بوجودك أثناء اللعب. يعتزم المطورون إصدار المزيد من التحديثات وإضافة المحتوى إلى اللعبة، لذا ستجد الكثير من الأشياء المثيرة!

تنزيل The Spike – Volleyball Story APK