Touchgrind Scooter

Touchgrind Scooter APK v1.0.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
4.80/5 (5 تصويت)
محدثةMay 17, 2022
الاسمTouchgrind Scooter
أحدث إصدارv1.0.4
النوعالرياضة
المطورIllusion Labs
إصدار نظام التشغيلAndroid
اسم الحزمةse.illusionlabs.touchgrindscooter
متوفر فيGoogle Play

لعبة Touchgrind Scooter - مشروع رياضي عالي الجودة ومثير آخر من مطور معروف بترفيهه الشهير والمصمم بشكل جيد. سيجد اللاعبون رسومات جميلة وتحكم مريح. بالإضافة إلى قوانين الفيزياء العاملة، وعدد كبير من المهام والاختبارات، وتخصيص المركبة بعشرات العناصر والقطع، ومجموعة من الأوضاع، وإعدادات الصعوبة وغير ذلك الكثير. مما يجعل الترفيه وسيلة ممتازة للانفصال عن الواقع لفترة طويلة. هناك دائمًا شيء يمنعك من الملل ويمنحك فرصة للانفصال عن عملية تحقيق الرقم القياسي التالي.

هذا هو محاكي تمثيل رياضي جديد ومذهل للغاية من استوديو Illusion Labs، مبتكر سلاسل ألعاب Touchgrind الشهيرة الأخرى - Touchgrind Skate 2 و Touchgrind BMX. في هذا الوقت ستسيطر على الدراجة النارية من خلال أداء حيل متنوعة من مستويات الصعوبة المختلفة، واستكشاف العديد من المواقع والتنافس على المركز الأول في لوحة المتصدرين!

إذا كنت قد جربت بالفعل محاكيات مماثلة من هذه السلسلة أو ترغب في تجربة القيادة على مسارات حادة على دراجة نارية - ستعجبك هذه اللعبة بالتأكيد. هناك عدة وضعين للعب - "صعب"، "على الطريقة الحرة" و "التحدي"، مواقع حضرية متنوعة ومجموعة كبيرة من الدراجات النارية، التي يمكن تخصيصها وفقًا لذوقك. اختر أسلوبك وتصميمك، جرب حلول الألوان المختلفة وغير مظهرها لتجعله فريدًا.

التحكم هنا هو نفسه كما في الألعاب الأخرى في هذه السلسلة، والتي يتم تنفيذها بإصبعين مثل التزلج بالأصابع. استكشف البيئة وتعلم أنواع مختلفة من الحيل من خلال الجمع بينها خلال المرور. أكمل المهام في كل من المواقع، واحصل على الجوائز واصعد إلى قائمة الزعماء العالمية.

مزايا اللعبة:
- أنواع مختلفة من الدراجات النارية - من العادية إلى الأسطورية؛
- القدرة

تنزيل Touchgrind Scooter APK