Vector Free

Vector Free APK v1.4.4 - تحميل مجاني للأندرويد

طلب تحديث
التحميل...
3.50/5 (4 تصويت)
التاريخ6.03.2023
الاسمVector Free
أحدث إصدارv1.4.4
النوعالرياضة
المطورNEKKI
إصدار نظام التشغيلAndroid 5.0+
اسم الحزمةcom.nekki.vector
متوفر فيGoogle Play

عنوان اللعبة - الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة هي عداء لا ينوي التكيف مع النظام العام للحياة، وبتخليه عن جميع أعماله، يخطط للهروب من مكتبه مباشرة عبر النافذة. ليس المهم إلى أين يذهب، بل الأهم هو الابتعاد عن هذا المبنى ومن هؤلاء الأشخاص. لكن الشركة التي يعمل فيها الهارب لا تنوي السكوت عن تصرف الشخصية، ولذلك قامت بتعين فريق من الأشخاص الذين سيعيدون الشخصية الرئيسية إلى مكان عملها باستخدام مسدسات الصعق الكهربائي. تعتمد آلية اللعب في هذه اللعبة على ذلك. هدفك هو الهروب المستمر من الخطر، وبشكل أكثر تحديدًا، الوصول إلى نهاية المستوى لتستمر في صراعك من أجل حياة حرة.

في البداية، يتم تنفيذ هذا الهروب بسهولة، دون أي صعوبات. ولكن كلما تقدمت في المستويات، يصبح أعداؤك أكثر دهاءً وابتكارًا. للحصول على هروب ناجح، يمكنك كسب عملة داخل اللعبة، والتي تعتبر ضرورية لأداء الأعمال المثيرة المختلفة. تتيح لك تركيبات الحركة المعقدة الهروب من أي خصم تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، ليس من الضروري تذكرها جميعًا، حيث يسمح لك نظام التحكم في اللعبة بالتعامل مع أي صعوبات تقريبًا دون أية مشاكل.

تحتوي اللعبة على متجر حيث يمكنك شراء ليس فقط الملابس الخاصة، ولكن أيضًا العديد من الأشياء المفيدة المختلفة. والأكثر إثارة للاهتمام هو أنه، بغض النظر عن إدارة اللعبة، فإنه من الصعب جداً على أي شخص أن يعتبر اللعبة سهلة. يبدو أن هناك ثلاث مناطق فقط، لكن يتم تقسيمها إلى العديد من المستويات المختلفة. ينتظر اللاعبين مغامرة لا تُنسى في عالم مذهل ومثير.

تنزيل Vector Free APK